Beirut
23°
|
Homepage
في صيدا: قُصَّر وتسوّل واعتداء جنسي
الخميس 14 آذار 2019

أفادت "المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامة"، أنه "بتاريخ 7-3-2019 وفي مدينة صيدا، أوقفت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي كل من السوريين: ي. ب. (مواليد عام 1987)، ق. ك. (مواليد عام 2008) بجرم التسول".

وأشارت في بيان، إلى انه "تبين انه يوجد على هاتف الأول رسائل عبر تطبيق "الواتساب" بينه وبين والدة القاصر (ع. ب.، مواليد عام 1989، سورية)، مفادها انه سيقوم بتغيير مكان تسول ابنها الى مدينة صور، وانه هناك اشخاص يقومون بالاعتداء الجنسي على الاخير".

وتابعت "بتاريخ 8/3/2019، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها هذه المفرزة، تمكنت من تحديد مكان الفاعلين اللذين امتهنا التسوّل، وتوقيفهما في محلة صيدا، وهما: ر. ن (مواليد عام ٢٠٠٦، سوري) و "أ. ا." (مواليد عام ٢٠٠٥، سوري) لقيامهما باعتداء جنسي واعمال منافية للحشمة، وضبط بحوزة الثاني سكين "ست طقات".


وختمت، "كما جرى توقيف الوالدة، وبخاصة انها على علم بما تعرض له ابنها. وتم تكليف طبيب شرعي للكشف على القاصر، واحيلوا الى مفرزة صيدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معهم بناء على إشارة القضاء المختص".
الاكثر قراءة
"التيار" يتهرّب من "وفد برّي" 9 محطات لن تتمكن من تسليم المحروقات "والمخزون بدأ ينخفض" 5 ضربة جديدة للمتقاعدين 1
"العمالي العام" يعلن قبول استقالة الأسمر.. من اختار رئيساً بالنيابة؟ 10 بالفيديو والصور: محاولات لاقتحام السرايا... وسقوط جريح 6 بالفيديو: هجوم مسلح على منزل حسن يعقوب وإصابة نجله 2
خرج من سيارته بطريقة "بهلوانية".. فتصدّت له قوى الأمن! 11 بعد شتمه بري... إخلاء سبيل عدنان فرحات 7 المؤسسة العامة للإسكان تحذر اللبنانيين 3
المكتب الثاني - فرع المتحف 12 بكركي ترد طلب الأسمر 8 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر