الضاهر يطالب "القوات" بـ 5 مليون دولار عطل وضرر
Beirut
18°
|
Homepage
الضاهر يطالب "القوات" بـ 5 مليون دولار عطل وضرر
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 14 آذار 2019

في إطار الدعوى المقدّمة من "القوات اللبنانية" ضد الشيخ بيار الضاهر وشركة LBCI، والتي تقرّر إبطال التعقبات فيها عنهما بتاريخ 28-02-2019، تقدّم اليوم كلّ من الشيخ بيار الضاهر وشركة LBCIبإستئناف أمام محكمة إستئناف الجنح في بيروت طعناً بما قضى به الحكم الصادر عن القاضي المنفرد الجزائي الرئيسة فاطمة جوني من ردٍّ لطلب إلزام "القوات اللبنانية" بتسديد العطل والضرر للشيخ بيار الضاهر وشركة LBCI نتيجة الإدعاء بحقهما جزائياً بجرم إساءة الإئتمان وملاحقتهما والتشهير بسمعتهما على مدى 12 عاماً.

وكان الشيخ بيار الضاهر و LBCI طلبا من الرئيسة جوني إلزام "القوات اللبنانية" بتسديد مبلغ لا يقلّ عن /5,000,000/د.أ. كبدل عطل وضرر لكل منهما.

يُذكر أن "القوات اللبنانية" تقدّمت بدورها أيضاً اليوم بإستئناف أمام محكمة إستئناف الجنح في بيروت طعناً بالحكم الصادر عن الرئيسة جوني بإبطال التعقبات عن الشيخ بيار الضاهر وشركة LBCI.
الاكثر قراءة
بالفيديو: حركة أمل تستعرض في الجامعة اللبنانية 9 بالفيديو: نيزك قوته 10 أضعاف "هيروشيما" ينفجر فوق جزيرة روسية 5 جعجع عن باسيل: سأقبّله بين عينيه إذا... 1
تعميم من الحريري للادارات والمؤسسات والبلديات 10 ردّ عنيف من حزب "سبعة" على بولا يعقوبيان! 6 بالفيديو: إشكال بين أصحاب الفانات وإطلاق الرصاص بغزارة 2
الوديعة القطرية للبنان... "حبر على ورق" 11 معراب ترصد باسيل على "شاشتها" 7 "حبشي" يفتح على آل زعيتر 3
ارتفاع جديد بأسعار المحروقات 12 ممرّ خاص للعرب 8 بالصورة: سامي الجميّل يحتضن طفلته "جويس" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر