Beirut
25°
|
Homepage
الضاهر يطالب "القوات" بـ 5 مليون دولار عطل وضرر
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 14 آذار 2019

في إطار الدعوى المقدّمة من "القوات اللبنانية" ضد الشيخ بيار الضاهر وشركة LBCI، والتي تقرّر إبطال التعقبات فيها عنهما بتاريخ 28-02-2019، تقدّم اليوم كلّ من الشيخ بيار الضاهر وشركة LBCIبإستئناف أمام محكمة إستئناف الجنح في بيروت طعناً بما قضى به الحكم الصادر عن القاضي المنفرد الجزائي الرئيسة فاطمة جوني من ردٍّ لطلب إلزام "القوات اللبنانية" بتسديد العطل والضرر للشيخ بيار الضاهر وشركة LBCI نتيجة الإدعاء بحقهما جزائياً بجرم إساءة الإئتمان وملاحقتهما والتشهير بسمعتهما على مدى 12 عاماً.

وكان الشيخ بيار الضاهر و LBCI طلبا من الرئيسة جوني إلزام "القوات اللبنانية" بتسديد مبلغ لا يقلّ عن /5,000,000/د.أ. كبدل عطل وضرر لكل منهما.

يُذكر أن "القوات اللبنانية" تقدّمت بدورها أيضاً اليوم بإستئناف أمام محكمة إستئناف الجنح في بيروت طعناً بالحكم الصادر عن الرئيسة جوني بإبطال التعقبات عن الشيخ بيار الضاهر وشركة LBCI.
الاكثر قراءة
بالاسماء: الناجحون المقبولون للتطوّع بصفة رقباء اختصاصيين 9 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 5 بالفيديو: "إشكال صباحي"... واطلاق نار "بمشاركة" النائب السابق! 1
لبنان بحاجة الى 3 جيوش 10 رفع الرسم على الزجاج الداكن 6 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 2
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 11 رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 7 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 3
رئيس بلدية يشهر بمحامٍ 12 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر