الجراح: لحماية دولية لعودة النازحين والا فلا عودة
Beirut
18°
|
Homepage
الجراح: لحماية دولية لعودة النازحين والا فلا عودة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 14 آذار 2019

أكد وزير الاعلام جمال الجراح ضمن برنامج "صار الوقت" مع الاعلامي مرسال غانم، انني "لم احزن على الاطلاق لتولي الوزيرة ريا الحسن وزارة الداخلية، وهي احلى block على قلبي".

وحول ما قاله المدير العام لوزارة المالية، قال الجراح ان "آلان بيفاني نسي ان يقول ان الرئيس فؤاد السنيورة انجز بعض الموازنات".

في سياق آخر، شدّد على أننا "مع عودة النازحين السوريين الى سوريا خوفاً من التلاعب الديمغرافي في لبنان"، مشيراً الى أن "مطلوب حماية دولية لعودة النازحين والا فلا عودة".


ولفت الى ان "الموظفين الـ 500 الذين يتم الحديث عنهم اليوم نحن بحاجة لهم وهذا التوظيف حصل في مرحلة الوزيرين السّابقين بطرس حرب ونقولا الصحناوي وما قبل".

وكشف أن "لا آلية متفق عليها بعد في موضوع التعيينات"، معتبرا "أنه يجب أن تتّفق الطبقة السياسية على آلية شفافة في التعيينات".
الاكثر قراءة
الوديعة القطرية للبنان... "حبر على ورق" 9 بالفيديو: نيزك قوته 10 أضعاف "هيروشيما" ينفجر فوق جزيرة روسية 5 جعجع عن باسيل: سأقبّله بين عينيه إذا... 1
ارتفاع جديد بأسعار المحروقات 10 ردّ عنيف من حزب "سبعة" على بولا يعقوبيان! 6 بالفيديو: إشكال بين أصحاب الفانات وإطلاق الرصاص بغزارة 2
أين يقبع "سفاح نيوزيلندا؟.. فيديو من داخل "السجن المحصن" 11 معراب ترصد باسيل على "شاشتها" 7 "حبشي" يفتح على آل زعيتر 3
تعميم من الحريري للادارات والمؤسسات والبلديات 12 ممرّ خاص للعرب 8 بالصورة: سامي الجميّل يحتضن طفلته "جويس" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر