Beirut
25°
|
Homepage
الجراح: لحماية دولية لعودة النازحين والا فلا عودة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 14 آذار 2019

أكد وزير الاعلام جمال الجراح ضمن برنامج "صار الوقت" مع الاعلامي مرسال غانم، انني "لم احزن على الاطلاق لتولي الوزيرة ريا الحسن وزارة الداخلية، وهي احلى block على قلبي".

وحول ما قاله المدير العام لوزارة المالية، قال الجراح ان "آلان بيفاني نسي ان يقول ان الرئيس فؤاد السنيورة انجز بعض الموازنات".

في سياق آخر، شدّد على أننا "مع عودة النازحين السوريين الى سوريا خوفاً من التلاعب الديمغرافي في لبنان"، مشيراً الى أن "مطلوب حماية دولية لعودة النازحين والا فلا عودة".


ولفت الى ان "الموظفين الـ 500 الذين يتم الحديث عنهم اليوم نحن بحاجة لهم وهذا التوظيف حصل في مرحلة الوزيرين السّابقين بطرس حرب ونقولا الصحناوي وما قبل".

وكشف أن "لا آلية متفق عليها بعد في موضوع التعيينات"، معتبرا "أنه يجب أن تتّفق الطبقة السياسية على آلية شفافة في التعيينات".
الاكثر قراءة
لبنان بحاجة الى 3 جيوش 9 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 5 بالفيديو: "إشكال صباحي"... واطلاق نار "بمشاركة" النائب السابق! 1
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 10 رفع الرسم على الزجاج الداكن 6 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 2
رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 11 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 7 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 3
رئيس بلدية يشهر بمحامٍ 12 بالاسماء: الناجحون المقبولون للتطوّع بصفة رقباء اختصاصيين 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر