إسرائيل: لا نعرف مطلق الصواريخ باتجاه تل أبيب... ولم نعترضها
Beirut
18°
|
Homepage
إسرائيل: لا نعرف مطلق الصواريخ باتجاه تل أبيب... ولم نعترضها
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 14 آذار 2019

قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن "الجهة التي أطلقت الصواريخ باتجاه تل أبيب مساء الخميس "غير معلومة"، نافيا "تقارير صحفية تحدثت عن أن منظومة القبة الحديدية اعترضتها".

وقالت مصادر عسكرية إسرائيلية: "رصد صاروخان أطلقا من قطاع غزة نحو إسرائيل. أجهزة التحذير والرصد عملت كما يجب. لم يتم اعتراض الصواريخ من قبل منظومات الدفاع الجوي. لا ضرر أو إصابات من الحادثة. ولا توجد تعليمات خاصة للجبهة الداخلية".

وأوضح المتحدث باسم الجيش رونين منيليس: "حتى اللحظة لا نعرف من قام بإطلاق الصواريخ إلى تل أبيب. لم تكن هناك معلومات مسبقة عن أي نوايا بإطلاق الصواريخ. عملية الإطلاق فاجأتنا. التعليمات الآنية هي الحفاظ على نمط حياة عادية".


وتابع منيليس: "في هذه اللحظة الجهود تتركز في محورين، الأول محاولة فهم من قام بإطلاق الصواريخ، والثاني المحادثات والمشاورات الأمنية في مقر هيئة الأركان".

وأفادت تقارير صحفية سابقة أن القبة الحديدية الإسرائيلية اعترضت صواريخ أطلقت من قطاع غزة باتجاه تل أبيب.
الاكثر قراءة
الوديعة القطرية للبنان... "حبر على ورق" 9 بالفيديو: نيزك قوته 10 أضعاف "هيروشيما" ينفجر فوق جزيرة روسية 5 جعجع عن باسيل: سأقبّله بين عينيه إذا... 1
ارتفاع جديد بأسعار المحروقات 10 ردّ عنيف من حزب "سبعة" على بولا يعقوبيان! 6 بالفيديو: إشكال بين أصحاب الفانات وإطلاق الرصاص بغزارة 2
أين يقبع "سفاح نيوزيلندا؟.. فيديو من داخل "السجن المحصن" 11 معراب ترصد باسيل على "شاشتها" 7 "حبشي" يفتح على آل زعيتر 3
تعميم من الحريري للادارات والمؤسسات والبلديات 12 ممرّ خاص للعرب 8 بالصورة: سامي الجميّل يحتضن طفلته "جويس" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر