ريفي نجم المستقبل... ماذا عن المشنوق؟
Beirut
18°
|
Homepage
ريفي نجم المستقبل... ماذا عن المشنوق؟
الجمعة 15 آذار 2019

"ليبانون ديبايت"

بعد غياب طويل عاد اللواء أشرف ريفي ليتصدر المشهد الاعلامي في تيار المستقبل، ولاحظ المتابعون أن اعلام التيار المرئي "تلفزيون المستقبل" والمسموع "اذاعة الشرق" والالكتروني، قام بتغطية المؤتمر الصحافي للواء ريفي بشكل كامل، كما ان التوجيهات التي اعطيت من بيت الوسط تشدد على تغطية نشاط اللواء في نشرات الاخبار على أن يكون له اطلالة خاصة عبر الشاشة الزرقاء قبيل الانتخابات الفرعية في طرابلس.

في هذا الوقت تؤكد أوساط في تيار المستقبل أن مسألة انضمام ريفي الى كتلة المستقبل كونه وزيرا سابقا لم يُطرح بعد والامر مرهون بالاتفاق الذي جرى مع الرئيس سعد الحريري في اجتماعهما في منزل الرئيس فؤاد السنيورة.
في المقابل ترفض الاوساط مقارنة ملف اللواء ريفي بالنائب نهاد المشنوق الغائب عن اجتماعات كتلة المستقبل، وتشير الى أن المشنوق لم يغرد بعيدا عن التيار كما فعل ريفي بل فضل الابتعاد بعض الوقت عن الساحة السياسية لأسباب تتعلق به ربما تكشف الايام بعض تفاصيلها.

الاكثر قراءة
الوديعة القطرية للبنان... "حبر على ورق" 9 بالفيديو: نيزك قوته 10 أضعاف "هيروشيما" ينفجر فوق جزيرة روسية 5 جعجع عن باسيل: سأقبّله بين عينيه إذا... 1
ارتفاع جديد بأسعار المحروقات 10 ردّ عنيف من حزب "سبعة" على بولا يعقوبيان! 6 بالفيديو: إشكال بين أصحاب الفانات وإطلاق الرصاص بغزارة 2
أين يقبع "سفاح نيوزيلندا؟.. فيديو من داخل "السجن المحصن" 11 معراب ترصد باسيل على "شاشتها" 7 "حبشي" يفتح على آل زعيتر 3
تعميم من الحريري للادارات والمؤسسات والبلديات 12 ممرّ خاص للعرب 8 بالصورة: سامي الجميّل يحتضن طفلته "جويس" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر