Beirut
23°
|
Homepage
بالصور: "تمثال الجنرال" في ساحة مقرّ التيّار الجديد
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 15 آذار 2019

"ليبانون ديبايت"

أقام التيّار الوطنيّ الحرّ مساء أمس الخميس، عشاءه السنويّ برعاية رئيسه وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل وحضوره، في نيو بيال - فرن الشباك.

الإحتفال الذي حضره وزراء ونواب حاليّين وسابقين ومدراء عامين وقضاة ورجال أعمال وشخصيّات سياسيّة، اقتصاديّة، ثقافيّة، إجتماعيّة، عامّة، وإعلاميّة، تخلّله مفاجأة مميّزة، وخطوة لافتة، من قبل خبير الماس ومصمّم المجوهرات اندريه الزعني.


وقدّم الزعني تمثالاً الى رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون، من أجل وضعه كحجر أساس في ساحة مقرّ التيّار الوطنيّ الحرّ الجديد في الضبيه.

بدوره، تطرّق الوزير باسيل في كلمته الى "العشاء التمويلي"، وقال:"مزعوجون من نموذجنا. لأن تمويلنا من الناس، من انفسنا. نحن تيار واسع يضم المقتدر والفقير، فلس الارملة غالي لدينا متل طوني وايفيت وعايشين على مبدأ العونة".

وأضاف:"بهذه العونة سنبني مقر التيار الوطني الحر بالضبيه الذي اخذنا رخصته وستبدأ الاعمال فيه بعد شهر، وسنضع حجر الاساس فيه بذكرى 7 آب".

وختم:"بمثل هذه العونة كانت ايدي اندريه الزعني مصمم وخبير المجوهرات، الذي قدم لنا تمثال الجنرال الذي سيكون في ساحة المقر".
الاكثر قراءة
"العمالي العام" يعلن قبول استقالة الأسمر.. من اختار رئيساً بالنيابة؟ 9 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 5 "ألجم باسيل يا فخامة الرئيس" 1
خرج من سيارته بطريقة "بهلوانية".. فتصدّت له قوى الأمن! 10 محطات لن تتمكن من تسليم المحروقات "والمخزون بدأ ينخفض" 6 ضربة جديدة للمتقاعدين 2
أثرياء السياسة 11 بالفيديو والصور: محاولات لاقتحام السرايا... وسقوط جريح 7 بالفيديو: هجوم مسلح على منزل حسن يعقوب وإصابة نجله 3
بكركي ترد طلب الأسمر 12 بعد شتمه بري... إخلاء سبيل عدنان فرحات 8 المؤسسة العامة للإسكان تحذر اللبنانيين 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر