Beirut
16°
|
Homepage
بالصور: "تمثال الجنرال" في ساحة مقرّ التيّار الجديد
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 15 آذار 2019 - 10:40

"ليبانون ديبايت"

أقام التيّار الوطنيّ الحرّ مساء أمس الخميس، عشاءه السنويّ برعاية رئيسه وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل وحضوره، في نيو بيال - فرن الشباك.

الإحتفال الذي حضره وزراء ونواب حاليّين وسابقين ومدراء عامين وقضاة ورجال أعمال وشخصيّات سياسيّة، اقتصاديّة، ثقافيّة، إجتماعيّة، عامّة، وإعلاميّة، تخلّله مفاجأة مميّزة، وخطوة لافتة، من قبل خبير الماس ومصمّم المجوهرات اندريه الزعني.


وقدّم الزعني تمثالاً الى رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون، من أجل وضعه كحجر أساس في ساحة مقرّ التيّار الوطنيّ الحرّ الجديد في الضبيه.

بدوره، تطرّق الوزير باسيل في كلمته الى "العشاء التمويلي"، وقال:"مزعوجون من نموذجنا. لأن تمويلنا من الناس، من انفسنا. نحن تيار واسع يضم المقتدر والفقير، فلس الارملة غالي لدينا متل طوني وايفيت وعايشين على مبدأ العونة".

وأضاف:"بهذه العونة سنبني مقر التيار الوطني الحر بالضبيه الذي اخذنا رخصته وستبدأ الاعمال فيه بعد شهر، وسنضع حجر الاساس فيه بذكرى 7 آب".

وختم:"بمثل هذه العونة كانت ايدي اندريه الزعني مصمم وخبير المجوهرات، الذي قدم لنا تمثال الجنرال الذي سيكون في ساحة المقر".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 11 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر