Beirut
25°
|
Homepage
متطوعو الدفاع المدني: لن نترك الشارع الا بمرسوم تثبيتنا
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 15 آذار 2019

أعلن متطوعو الدفاع المدني، في مؤتمر صحافي عقد في نقابة الصحافة، تصعيد تحركهم بالنزول الى الشارع وعدم العودة الى منازلهم الا بمرسوم تثبيتهم.

وتحدث يوسف الملاح، باسم لجنة المتابعة لقضية المتطوعين، مطالبا الوزراء المعنيين بتوقيع المرسوم المتعلق بتثبيتهم.

وقال، "ان تحركاتنا في الشارع الى تصعيد، في سبيل حقنا، لا نريد ان نؤذي الناس ولا الوطن سنتوجه الى اماكن معينة، فإما ان نعيش بكرامتنا او نموت بكرامتنا".


اضاف، "لا نخاف من اي منصب سياسي، كل المناصب نحترمها، وكل سياسي عرقل المشروع سنعرفه بعد هذه الجلسة وسنسميه. سنترك منازلنا حتى يوقع مرسومنا، سنغيب عن منازلنا لنعود بعزة. نزلنا في السابق 67 يوما، وهذه المرة لن نترك الشارع الا بمرسوم تثبيتنا".

ودعا الملاح المتطوعين الى "الانضباط والالتزام والوعي من دون غوغائية والتقيد بالمقررات التي تتخذ بمشاركة الجميع من كل المناطق".

وقال، "نحن حفظنا الوطن، هنا حريق وهنا غريق. الحمد لله اننا غير محسوبين على أحزاب أو طوائف أو رجال سياسة، ولا نريد الوظيفة على هذا الاساس".
الاكثر قراءة
لبنان بحاجة الى 3 جيوش 9 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 5 بالفيديو: "إشكال صباحي"... واطلاق نار "بمشاركة" النائب السابق! 1
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 10 رفع الرسم على الزجاج الداكن 6 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 2
رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 11 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 7 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 3
رئيس بلدية يشهر بمحامٍ 12 بالاسماء: الناجحون المقبولون للتطوّع بصفة رقباء اختصاصيين 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر