Beirut
25°
|
Homepage
بزي: لبنان لا يبنى بالازمات والخلافات بل بالوحدة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 15 آذار 2019

حيا عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي بزي، خلال احتفال تكريمي لأمهات وعوائل الشهداء في خربة سلم، "كل أم استقبلت جثمان شهيدها وأقسمت أن هذه الأرض ارضي والوطن وطني والدم دمي والتراب ترابي وأنهم لن يمروا وما مروا على الإطلاق".

ودعا بزي اللبنانيين الى "كلمة سواء والاتعاظ من كل الأزمات المريرة، لأن لبنان لا يبنى بالأزمات والخلافات بل بالرؤية الصاخبة والوحدة الوطنية وضرورة مد جسور التفاهم والحوار والتلاقي بين المواطنين لنزيل كل الالتباسات في ما بيننا، فما يجمعنا أكبر بكثير مما يفرق بيننا".

وقال: "أن السلم الأهلي هو أفضل وجوه الحرب في وجه العدو، كما قال الإمام الصدر، وتأتي في طليعتها الوحدة الوطنية والمقاومة نهجا وثقافة وسلاحا".


وختم قائلا: "قدرنا أن نتفنن في صناعة الخير العام لا أن نتسابق على صناعة الازمات والمكائد"، لافتا إلى "أن المواطنين بأمس الحاجة الى هذا النوع من القادة، والله أنعم علينا بقادة فسروا أحلامنا بالكرامة والشرف والمقاومة والشهادة".
الاكثر قراءة
بالاسماء: الناجحون المقبولون للتطوّع بصفة رقباء اختصاصيين 9 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 5 بالفيديو: "إشكال صباحي"... واطلاق نار "بمشاركة" النائب السابق! 1
لبنان بحاجة الى 3 جيوش 10 رفع الرسم على الزجاج الداكن 6 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 2
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 11 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 7 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 3
رئيس بلدية يشهر بمحامٍ 12 رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر