Beirut
25°
|
Homepage
لأول مرة منذ مونديال روسيا.. استدعاء برتغالي لرونالدو
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 15 آذار 2019

استدعى مدرب البرتغال، فرناندو سانتوس، الجمعة، القائد كريستيانو رونالدو لتشكيلة الفريق لأول مرة منذ كأس العالم لكرة القدم العام الماضي.

وانضم رونالدو، الذي غاب عن تشكيلة البرتغال في دوري الأمم الأوروبية أمام بولندا وإيطاليا بين أيلول وتشرين الثاني الماضي، إلى التشكيلة التي أعلنها سانتوس لمواجهة أوكرانيا وصربيا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 في وقت لاحق الشهر الحالي.

ولم يخض رونالدو (33 عاما) أيا من مباريات المنتخب منذ الخروج من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا على يد الأوروغواي، في خطوة عزيت لمنحه الوقت للتأقلم مع ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي، الذي انضم إلى صفوفه هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو.


إلا أن أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ألمح في مقابلة نشرتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية اليوم، إلى أن عودته للمنتخب قد تكون وشيكة، مؤكدا أنه سيكون في عام 2019 "تحت تصرف مدرب المنتخب الوطني".


الاكثر قراءة
بالاسماء: الناجحون المقبولون للتطوّع بصفة رقباء اختصاصيين 9 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 5 بالفيديو: "إشكال صباحي"... واطلاق نار "بمشاركة" النائب السابق! 1
لبنان بحاجة الى 3 جيوش 10 رفع الرسم على الزجاج الداكن 6 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 2
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 11 رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 7 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 3
رئيس بلدية يشهر بمحامٍ 12 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر