Beirut
16°
|
Homepage
شقيق مصاب بهجوم نيوزيلندا الإرهابي يروي صدمة العائلة
المصدر: العربية.نت | الجمعة 15 آذار 2019 - 16:25

قال صبري ضراغمة شقيق أحد المصابين الأردنيين بهجوم نيوزيلندا الإرهابي، إن العائلة تعيش حالة من الصدمة والذهول، بعد أن أبلغوا عن الهجوم وإصابة شقيقهم وسيم وابنته آلين البالغة من العمر 5 سنوات، في العملية الإرهابية داخل أحد المساجد في نيوزيلندا.

وقال صبير لـ"العربية.نت"، إن والده ووالدته والعائلة بأكملها تمر بحالة من الرعب والتوتر والحزن على شقيقهم وسيم الذي تعرض لإطلاق نار مع ابنته داخل مسجد في نيوزيلندا، وأضاف أن الخارجية الأردنية أبلغتهم بوضع وسيم وابنته.

وبيّن صبري، أن شقيقه سافر إلى نيوزيلندا مع زوجته وأبنائه الـ 4 قبل 5 سنوات، للعمل، وقال إن وسيم يعمل كمستثمر في صالونات ومواد التجميل.


وبحسب ما نقل صبري عن زوجة شقيقه، فإن وسيم ذهب إلى صلاة الجمعة برفقة ابنته آلين إلى المسجد، ونقل عن زوجة شقيقه أن الأب والابنة أصيبا بوابل من الرصاص، وأجريت لهم عمليات جراحية في أحد مستشفيات العاصمة النيوزلندية.

وقال إن شقيقه أصيب بـ 4 رصاصات، فيما أصيبت آلين بـ 3 طلقات وحالتهما الصحية حرجة. مبينا أنهما بحاجة لأكثر من عملية جراحية.

ووصف صبري وضع زوجة وسيم بالصعب، وأشار إلى أنها في حالة انهيار، وانتقلت إلى العاصمة حيث يتلقى زوجها وابنتها العلاج هناك.

واستنكر صبري العملية البشعة، وأكد أن شقيقه كان دائم الاتصال بأهله في عمّان، وأضاف أن وسيم كان يقول دائما إن الحياة في نيوزيلندا هادئة، ومريحة، وبلد سلام، ومحبة، ولا يعانون من أي مشاكل لا سيما تلك التي تتعلق بالكراهية، أو العنصرية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"بالشتم والضرب"... كاهنان يعتديان على المهندس رولان غسطين 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 12 هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر