Beirut
25°
|
Homepage
مانشستر يونايتد "يستفز" برشلونة بصورة خاصة جدا
المصدر: سكاي نيوز عربية | الجمعة 15 آذار 2019

أشعل مانشستر يونايتد الإنجليزي أجواء المباراة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بطريقة لا تخلو من ذكاء، الجمعة.

ووضعت قرعة دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا التي استضافتها مدينة نيون السويسرية مانشستر يونايتد في مواجهة برشلونة في أقوى مباريات المرحلة.

ونشر الحساب الرسمي لفريق مانشستر يونايتد على "تويتر" صورة تظهر نجوم الفريق، ومن بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عام 2008 في دور الأربعة، حين فاز يونايتد إيابا بهدف بول سكولز بعد أن تعادلا سلبا في الذهاب، وتوج لاحقا بلقب أبطال أوروبا على حساب تشلسي.


وهنالك ذكريات كثيرة تجمع مانشستر يونايتد وبرشلونة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وكلها ترتبط بلقب هذه البطولة، وألقاب أوروبية أخرى.

وتوج الفريق الإنجليزي بلقب كأس أوروبا لأبطال الكؤوس في عام 1991 بفوزه على برشلونة ، قبل حصد الشياطين الحمر للقبل الثاني في دوري أبطال أوروبا من أصل 3 ألقاب عام 1999، عندما حقق الفريق الثلاثية التاريخية، وتوج به على حساب بايرن ميونيخ الألماني على أرضية ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني.

وفي عام 2009 و2011 توج برشلونة باللقب الثالث والرابع في تاريخه، والنهائيين فاز بهما على حساب مانشستر يونايتد، عندما فاز في العاصمة الإيطالية روما بثنائية صامويل إيتو وليونيل ميسي، وفي آثينا عاصمة اليونان بثلاثية ميسي وبيدرو وديفيد فيا.
الاكثر قراءة
لبنان بحاجة الى 3 جيوش 9 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 5 بالفيديو: "إشكال صباحي"... واطلاق نار "بمشاركة" النائب السابق! 1
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 10 رفع الرسم على الزجاج الداكن 6 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 2
رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 11 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 7 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 3
رئيس بلدية يشهر بمحامٍ 12 بالاسماء: الناجحون المقبولون للتطوّع بصفة رقباء اختصاصيين 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر