Beirut
23°
|
Homepage
"المستقبل" تهاجم باسيل: "الإفتراء المستحيل"
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 15 آذار 2019

حملت النشرة المسائية لتلفزيون المستقبل اليوم رسالةً شديدة اللهجة, وجهتها الى وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل والى "التيار الوطني الحر".

وهاجمت مقدمة القناة تصريحات باسيل يوم أمس, معتبرةً أن خطابه "ضرب بعرض الحائط مبدا التضامن الوزاري".

وانتقدت نشرة "المستقبل" خطاب باسيل بشدة, قائلةً: "فليتفضل مقدمو أوراق الاعتماد للممانعة بإعادة النازحين، فلا احد يمنعهم وهم يوفدون الوزراء الى دمشق، فوق التفويض الرسمي المعطى الى اللواء عباس ابراهيم بالتنسيق مع الجانب السوري، اضافة الى المبادرة الروسية التي تتعاون معها الحكومة".


واتهمت نشرة "المستقبل" من يريد التطبيع مع النظام السوري "بانهم يريدون تطبيع العلاقة مع نظام يضع رئيس حكومتهم على لوائح الارهاب وارسل ميشال سماحة محملا بمتفجرات الحب والعلاقات الاخوية، وهو نفسه من فجر مسجدي التقوى والسلام حاصدا اكثر من خمسين شهيدا لبنانيا".

وأضافت "المستقبل": "يقولون إنّ الابراء المستحيل أصبح قانونا، وهم يعرفون أنه الافتراء المستحيل، وأن واضعيه قدّموه أوراق اعتماد لدى حزب الله، ضمن أجندات خاصة لا علاقة لها بالاستقامة السياسية. أوراق اعتماد متناثرة لن توصلهم الى مكان فيما هم غير آبهين انها قد تمنع البلد والعهد من اي انجاز".

هجوم "تلفزيون المستقبل" جاء رداً على كلام وزير الخارجية جبران باسيل في احتفال للتيار يوم أمس بذكرى مرور 30 عاماً على 14 آذار.

وكان باسيل قد صرح يوم أمس خلال الإحتفال "أنني هنا اليوم ولست في بروكسل لأن مؤتمرات مثل مؤتمر بروكسل تمول بقاء النازحين ونحن نريد مؤتمرات تعيد النازحين إلى سوريا"، مشيراً إلى أنه "يجب إيقاف كذبة التطبيع مع سوريا لأن المصلحة في التواصل مع الدولة السورية والإتفاق مع المجتمع الدولي وعلاقتنا قائمة وليست مقطوعة مع سوريا ولا تحتاج الى تطبيع وعلينا أن نقر في مجلس الوزراء ورقة سياسية لعودة النازحين".

الاكثر قراءة
"التيار" يتهرّب من "وفد برّي" 9 محطات لن تتمكن من تسليم المحروقات "والمخزون بدأ ينخفض" 5 ضربة جديدة للمتقاعدين 1
"العمالي العام" يعلن قبول استقالة الأسمر.. من اختار رئيساً بالنيابة؟ 10 بالفيديو والصور: محاولات لاقتحام السرايا... وسقوط جريح 6 بالفيديو: هجوم مسلح على منزل حسن يعقوب وإصابة نجله 2
خرج من سيارته بطريقة "بهلوانية".. فتصدّت له قوى الأمن! 11 بعد شتمه بري... إخلاء سبيل عدنان فرحات 7 المؤسسة العامة للإسكان تحذر اللبنانيين 3
المكتب الثاني - فرع المتحف 12 بكركي ترد طلب الأسمر 8 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر