Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: رسالة قاسية من كرامي وهجوم على الحريري
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 18 آذار 2019 - 11:08

رسالة قاسية من كرامي الى الحريري ونوّاب عاصمة الشمال

إهمال طرابلس والإطلاع على أوضاعها فقط خلال فترة الإنتخابات

باتت بالنسبة اليهم مجرّد "لوائح شطب" و"صندوق بريد"

من جسر جل الديب حيث الإنجاز الى طرابلس البداوي و11 عامًا من الهدر

الطلب الى الرئيس متابعة المشروع لأنو "الهيقة ما عنا حدا يطالب بمشاريعنا"


وجّه النائب فيصل كرامي، رسالة قاسية الى رئيس الحكومة سعد الحريري ونوّاب عاصمة الشمال، يتّهمهم فيها بـ"إهمال طرابلس، والإطلاع على أوضاعها فقط خلال فترة الإنتخابات" بعدما باتت بالنسبة اليهم مجرّد "لوائح شطب" و"صندوق بريد".

كلام رئيس "تيّار الكرامة"، جاء بالتزامن مع افتتاح جسر جلّ الديب صباح يوم السّبت، حيث صوّر مقطع فيديو من المحلّة، بارك عبره لأهالي ونوّاب المتن واللبنانيّين، مشيداً بدور رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون في إنجاز هذا المشروع بسرعة قياسيّة عبر مجلس الإنماء والإعمار بعد انتداب أحد مستشاريه وتحقيق ما وعد به خلال سنة ونصف فقط.

ومن جسر جلّ الديب الذي تمنّى أن يكون باكورة المشاريع للتخفيف من أزمة السير، انتقل كرامي الى "طرابلس - البداوي" المشروع الذي ينتظر التنفيذ منذ 11 عامًا من قبل مجلس الإنماء والإعمار، الذي على حدّ قول النائب الطرابلسي "لا ينفّذ الأعمال صحّ أو في غير الوقت المطلوب.. وهوي بهيدي الحالة عمل الإثنين".


وفي هذا السّياق، قال كرامي:"لأنو ما عنّا حدا يطالب بمشاريعنا مثل جل الديب، نطالب فخامة الرئيس بأن ينتدب أحد مستشاريه أو المستشار نفسه الذي تابع أعمال الجسر، ويطلع على تنفيذ مشروع طرابلس البداوي وكميّة الهدر والفساد في الوقت والمال".

وأضاف:"نطالب فخامة الرئيس، لأنو الهيقة ما عنا حدا يطالب بمشاريعنا، خصوصاً الرئيس سعد الحريري الذي لا يتذكرنا الا اذا في انتخابات، وبالنسبة الهن طرابلس لوائح شطب او صندوق بريد".

وتابع:"أنا نائب طرابلس، ومن بعد ما يُنشر الفيديو، رح اتعرّض لحملة تحريض، وتخوين والتهمة جاهزة، بس مش فارقة معي، وبدي قلن رح نضلّ نطالب بمشاريعنا وعنّا حقّ ع الدولة مثل كل المناطق، وما لازم يكون في بالبلد ناس بسمنة وناس بزيت".

كرامي ختم، "ساخراً"، "بعد 25 يوم في انتخابات فرعيّة، ما تنسو ترجعو تنتخبوهن هنّي نفسن، لأن نفس الأشخاص بدن يعطوكن نفس النتائج".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 9 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 10 إنتحرت في بلدة بقاعية... والسبب "صادم"! 6 الموجة "الحارة" تنحسر غداً... ولكن هذا ما ينتظركم بعد 23 نيسان! 2
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 11 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 7 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 3
توقيف المشتبه بِهم بِجريمة قتل ياسر الكوكاش! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 "لَتَسبَّبَ بكارثة"... اليكم ما كشفت معاينة الصواريخ الإيرانية! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر