Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: بن طلال يكشف ما فعله بن سلمان خلال احتجازه في "الريتز"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 19 آذار 2019 - 5:59

كشف رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال، ما فعله ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، معه، خلال احتجازه بفندق "الريتز كارلتون" في الرياض.

وخلال حوار تلفزيوني مع برنامج "في الصورة"، الذي يعرض على قناة"روتانا خليجية"، قال بن طلال "أخي الأمير محمد بن سلمان كان يتواصل معي في الريتز أسبوعيا، والمحبة بيني وبينه لا حدود لها".

وأعلن بن طلال أنه كان قد أرسل تحذيرا للملك الراحل عبد الله لإنقاذ المملكة من انهيار اقتصاي وشيك، لكن شخصا نافذا رفض الكشف عن اسمه، عرقل إيصال الرسالة.


وصرح بن طلال، خلال المقابلة، بأنه طالب في رسائل وخطابات موجهة إلى قيادة الدولة بإجراء إصلاحات اقتصادية عاجلة من أجل إنقاذ الدولة السعودية الثالثة حينما كانت على "مشارف الانهيار الاقتصادي" كونها في ذلك الوقت "تعتمد على البترول فقط".

وبعدما أدرك أن هذا الشخص يعيق جهوده في إيصال الرسالة المؤلفة من صفحتين بعث بها إلى ولي العهد محمد بن سلمان، فدعم بن سلمان الأفكار المطروحة في الرسالة وقال لابن طلال: موافق على كل شيء".

وشدد بن طلال على أنه نجح في توصيل تحذيره ومقترحاته بعدما أطلع بن سلمان على الرسالة.

وتابع "كل ما أشيع عن موضوع التعذيب افتراء والمعاملة في الريتز كانت 5 نجوم للجميع، وكل المحتجزين كانوا مقدرين ومحترمين لأبعد الحدود".






تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر