Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: مقتل أسير فلسطيني وطعن ضابط إسرائيلي داخل سجن النقب
المصدر: روسيا اليوم | الاثنين 25 آذار 2019 - 8:31

قتل أسير فلسطيني داخل سجن النقب الصحراوي، اليوم الاثنين، بعد مواجهات بين السجناء الفلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية نقلا عن وسائل إعلام.

من جهته قال نادي الأسير الفلسطيني في بيان له إن "أوضاعا خطيرة يشهدها الأسرى منذ ساعات في معتقل النقب، وتحديدا في قسم (4)، عقب قيام قوات القمع باقتحام قسم (4)".

وأضاف أن "قوات القمع استخدمت قنابل الصوت والغاز والرصاص بحق الأسرى في قسم (4) الذين واجهوهم بطعن اثنين من السجانين".


وأظهرت مقاطع فيديو أحد ضباط السجن مطعونا، ويبدو أن إصابته حرجة، فيما نقل نادي الأسير عن بعض الأسرى قولهم إن بعض زملائهم أصيبوا خلال المواجهات وقد تم نقلهم على متن حمالات، لكن العدد غير معروف بعد.

تجدر الإشارة إلى أن معتقل النقب الصحراوي يشهد مواجهة كبيرة بين الأسرى والإدارة منذ قرابة الشهر عقب قيامها بنصب أجهزة تشويش في محيط مجموعة من الأقسام، علما أن عدد الأسرى في النقب قرابة 1300 أسير.

ووصفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" ما قام به الأسرى بأنه "عمل بطولي شجاع ودفاع مشروع عن النفس، ونتيجة لكل عمليات الإذلال والانتهاكات المستمرة بحقهم".

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي:
https://bit.ly/2Uay2FT
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر