Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: لحظة وصول الرئيس عون الى موسكو
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 25 آذار 2019 - 13:51

نشر مستشار رئيس الجمهورية العماد ميشال عون للشؤون الروسية النائب السابق امل ابو زيد على حسابه عبر "تويتر"، صورة وفيديو للحظة وصول الرئيس عون الى موسكو".




وكان في استقبال الرئيس عون على أرض مطار فنوكوفو كل من ممثل الرئيس الروسي في الشرق الأوسط ونائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف، مدير مراسم الدولة في وزارة الخارجية ايغير باغداشوف فيكتوروفيتش، السفير الروسي في لبنان الكسندر زاسبيكين.


ومن الجانب اللبناني كان في استقبال رئيس الجمهورية، سفير لبنان في روسيا السفير شوقي بو نصار، النائب السابق أمل ابو زيد، الملحق العسكري في السفارة اللبنانية في موسكو العميد خضر حمود، ممثل بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس لدى بطريركية موسكو وعموم روسيا المطران نيفون صيقلي.

وقد نشر بو زيد، صورةً عبر توير للحظة استقبال الرئيس عون.




وبعد مراسم الاستقبال التي تخللها عزف للنشيدين اللبناني والروسي واستعراض حرس الشرف، انتقل رئيس الجمهورية برفقة بوغدانوف إلى الجناح الرئاسي داخل المطار لاستراحة قصيرة، قبل أن يتوجه الى مقر اقامته في فندق فور سيزنز.

وضم الوفد الرسمي المرافق للرئيس عون: وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، المستشارة الرئيسية لرئيس الجمهورية السيدة ميراي عون الهاشم.

وقد التقى الرئيس اقتصاديين روس في مقر الإقامة في موسكو.




ومن المقرر أن يستقبل الرئيس عون في مقر اقامته في وقت لاحق بعد ظهر اليوم، مجموعة من رجال الأعمال الروس، ومن بعدها رئيس قسم العلاقات الخارجية في بطريركية موسكو المتروبوليت هيلاريون، والمطران نيفون صيقلي.

ثم يلتقي مساء ابناء الجالية اللبنانية في روسيا في حفل يقيمه على شرفه السفير بو نصار.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر