Beirut
25°
|
Homepage
إجتماع "سري وبلا هواتف" للأحباش
الاثنين 08 نيسان 2019

"ليبانون ديبايت"

علم "ليبانون ديبايت"، أنّ جمعيّة المشاريع الخيريّة الإسلاميّة (الأحباش) - فرع طرابلس، دعت مناصريها إلى اجتماع يعقد يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، وضع تحت خانة "السري".

وجاءت الدعوة من خلال بطاقات حملت النص التالي: "الدعوة خاصة بك، لست مُطالباً بدعوة غيرك او اعلام أحد، والدخول حصراً لحامل البطاقة، لا تصطحب معك هاتفك اتركه في البيت او في السيارة".


أما اللافت في الدعوة، أنها أتت مذيلة بعبارة "منع اصطحاب الهواتف الخليوية"، وسبقت يوم فتح صناديق الاقتراع في فرعية طرابلس، الامر الذي يثير التساؤل حول ماهية هذا الاجتماع وماذا تحضر الاحباش ليوم الانتخاب؟.

بدورها، نفت "الجمعية"، خبر موضوع الاجتماع، مشيرة في بيان لها إلى أن "حملة أنصار المشاريع" ما زالت عند موقفها الثابت الذي أعلنه الدكتور طه ناجي بمقاطعة الانتخابات النيابية الفرعية في طرابلس ترشيحا واقتراعا".
الاكثر قراءة
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 9 رفع الرسم على الزجاج الداكن 5 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 1
تراجع أسعار المحروقات 10 رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 6 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 2
رئيس بلدية يشهر بمحامٍ 11 بالاسماء: الناجحون المقبولون للتطوّع بصفة رقباء اختصاصيين 7 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 3
وكيل الأسمر: "الاعتقال تعسّفي" و"التيّار" عينه على الكرسي 12 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر