Beirut
16°
|
Homepage
بري للحريري: "الأرقام أكبر من هيك بكثير ما حدن يغشك"
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 10 نيسان 2019 - 12:26

عٌقدت قبل ظهر اليوم الأربعاء الجلسة العامة للأسئلة والأجوبة في مجلس النواب، برئاسة رئيس المجلس نبيه بري وحضور رئيس الحكومة سعد الحريري والوزراء، وعلى جدول أعمالها 13 سؤالاً.

وردّ الحريري​ على السؤالين المقدمين من النائبين ​بولا يعقوبيان​ و​زياد الحواط، ​خلال الجلسة حول التوظيف العشوائي، قائلاً:"كان هناك قانون واضح وأعطى الصلاحية ل​مجلس الوزراء​ في هذا الشأن وهناك 3000 شخصاً دخلوا الى الأسلاك العسكرية كما حصلت توظيفات في ​اوجيرو​ و​وزارة التربية​".

وأضاف:"هناك اخطاء حصلت في بند التوظيف وقد وضعنا بنودا في ​الموازنة​ تخص التوظيف".


ولفت الحريري الى ان "هناك كلامًا صدر عن توظيف سياسي واقول بوضوح لم يبق احد الا وتدخل وطلب من اوجيرو التوظيف"، مشدداً على أنه "من الآن وصاعداً يحب ان تحصل مناقلات داخل الإدارة وان نوقف التوظيف لمدة 3 سنوات".

كلام الحريري، استدعى ردّاً من بري الذي قال، إنّ "لجنة المال وضعت يدها على الملف"، مضيفاً:"الأرقام اكبر من هيك بكثير ما حدن يغشك".

وتعليقاً على كلام الحريري، غرّد النائب الياس حنكش على حسابه عبر "تويتر"، مشيراً الى أنّ "الرئيس الحريري في جلسة المساءلة ورداً على موضوع التوظيف العشوائي قال الكل، الكل، كل الأطراف تواصلوا مع أوجيرو ليوظفوا، أما تكملة هذه الجملة حتى تكون منصفة: الكل، ما عدا الكتائب".


تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 9 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 10 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 6 عملاء لبنانيون وسوريون متورطون بجريمة قتل سرور! 2
"سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! 11 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 7 وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 3
"سقطت قبل الوصول إلى أهدافها"... خللٌ كبير خلال الهجوم الايراني! 12 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 8 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر