Beirut
24°
|
Homepage
بالصورة: ابنة ماهر الأسد تحصد المركزَين الأول والثاني لبطولة الفروسية!
المصدر: المدن | السبت 13 نيسان 2019

تداولت صفحات إخبارية سورية صورة فوز شام الأسد، ابنة ماهر الأسد شقيق رئيس النظام بشار الأسد، بالمركزين الأول والثاني ضمن بطولة الفرق للفروسية في سوريا.

وشارك ناشطون على نطاق واسع، صورة شام، وهي تقف على منصة التتويج، حيث وضعت قدميها على المركزين الأول والثاني في وقت واحد.

وقالت صفحات موالية أن "الطفلة شام حققت المركزين الأول والثاني ضمن بطولة الفرق السورية للفروسية"، ما أثار موجة واسعة من السخرية. فقال أحدهم: "له له خسارة، لو شادة على حالها شوي كانت أخدت المركز التالت، الله على أخلاقك يا فخر العرب".


يذكر أن عائلة الأسد تسعى بشكل مستمر لنيل الجوائز الرياضية، وتحديداً في الفروسية بوصفها "رياضة النبلاء".

ففي شهر آب الماضي، فازت شام وشقيقتها بشرى ووالدتها منال بالمراكز الثلاث الأولى في بطولة "عيد الجيش الرابعة للفروسية"، وكانت عبارة عن "شوط اختر نقاطك لكل حاجز نقطة، على الفارس أن يقفز فوق الحواجز ويجمع أكبر عدد من النقاط ضمن الزمن الممنوح"، علماً أن منال الأسد هي "الرئيسة الفخرية" لاتحاد الفروسية في سوريا، وتمتلك فريقاً للفروسية يشارك في البطولات اسمه "Team Spirit".
الاكثر قراءة
قاضٍ يفضح نفسه 9 معمل جنبلاط يتجاوز الرخصة... والحسن بالمرصاد 5 ميشيل حجل في ذمة الله 1
دقائق مرسي الاخيرة... "اختتم حديثه ببيت شعر" 10 في مرفأ طرابلس: الامن العام يجنب لبنان كارثة 6 اجراءات عقابية بحق عسكري التقط صورة "الشقيقين"! 2
ملك السعودية يدفع مليون دولار! 11 ميشيل بحاجة ماسة لبلاكيت دم... وشقيقتها: وينك يا ربي 7 وليام طوق يعتذر من باسيل 3
بعد اجتماعه مع باسيل... الحريري يكشف مصير علاقتهما! 12 إسقاط بندي "رخص السلاح والزجاج الداكن"! 8 خطيب ميشيل حجل يودع "ملاكه"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر