Beirut
16°
|
Homepage
هل أوقف ابن عم الأسد على نقطة المصنع؟
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 15 نيسان 2019

"ليبانون ديبايت"

أكد النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات عدم صحة خبر اعطائه اشارة قضائية قضت بعدم توقيف المطلوب مضر الاسد، مشددا على ان "احدا لم يخابره في هذا الموضوع بشكل مطلق ولم يعلم به الا في وسائل الاعلام".

وطلب القاضي بركات، من وسائل الاعلام "التوخي في نقل اخبارها ومعلوماتها".


وكانت معلومات اعلاميّة، ذكرت أنّ "مضر الاسد وهو ابن رفعت الاسد وابن عمّ الرئيس السّوري بشار الاسد قد وصل الى الحدود اللبنانية - السورية في نقطة المصنع يوم الجمعة الفائت، علما أنّ مضر الاسد هو مطلوبٌ لصالح القضاء اللبناني بعدما ورد اسمه في عمليّات سرقة السيّارات من لبنان، وذلك على اثر نتيجة تحقيقات أمنيّة تتعلق بملف سرقة سيارات من لبنان وتهريبها ثم بيعها في سوريا".

ونتيجة الادّعاء على عددٍ من الأشخاص الضالعين في الشبكة من سوريين ولبنانيين ومحاكمتهم امام القضاء اللبناني، أصدرت قاضي التحقيق في بعلبك القاضية أسيل الأتات مذكرة توقيف غيابية بحق المدعو مضر رفعت الأسد كأحد المشتركين من الجانب السوري.

والمؤكد، بأنّ احدًا ما لم يخابر القاضي بركات في هذا الموضوع، في حين نفت مصادر امنيّة حدوديّة ان يكون مضر الاسد قد دخل الى لبنان او وصل الى نقطة الحدود اللبنانيّة - السوريّة.
الاكثر قراءة
جلسة الحاج - غبش تابع... "الملف صار شبه منتهي" 9 الحريري يفتقد "الصديق الوفي"! 5 ما حقيقة زواج نازك الحريري؟ 1
واكيم: "صهر بيكسر الضهر" 10 أصحاب "الثروات المشبوهة" في لبنان بأمان... حتى الآن! 6 "نصيحة يونانية": ضحّوا بمسؤول لبناني! 2
295 مليون دولار لتلفزيون لبنان 11 بعد شكوى باسيل.. "المطبوعات" تصدر حكمها وتدين ريفي! 7 قطيش يستذكر تفجير "السفارة"... مغنية قتل 46 لبنانياً بريئاً 3
الحريري غادر بيروت 12 ريفي يرد: باسيل الفاسد الأكبر 8 ماذا بين الحريري ونوال بري؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر