Beirut
16°
|
Homepage
تفاعل "كبير" مع الحلقة الأولى من الموسم الأخير لـ"صراع العروش"
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 15 نيسان 2019

شهدت الحلقة الأولى من الموسم الأخير لمسلسل "صراع العروش" (Game of Thrones) لقاء جيمي لانستر وبران ستارك للمرة الأولى منذ الموسم الأول للمسلسل.

وتفاعل مشاهدو المسلسل بشكل كبير مع لحظة اللقاء، التي وُصفت بـ"الصادمة".

وكان أول لقاء في المسلسل جمع بين الشخصيتين عندما شاهد "بران" ابن "نيد ستارك" الصغير "سيرسي لانيستر" تمارس الجنس مع شقيقها "جيمي لانيستر" الذي دفع "بران" من نافذة البرج مما تسبب في إصابته بالشلل.


بران ستارك هو الابن الثاني لكل من اللورد إدارد ستارك والليدي كاتلين ستارك بعد أخيه روب ستارك. ولعب الممثل إيزاك هامبستيد رايت دور شخصية بران ستارك في المسلسل المبني على قصة الرواية صراع العروش.

إشارة الى أنّ صراع العروش أو لعبة العروش (Game of Thrones) هو مسلسل فنتازيا ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز لصالح قناة "إتش بي أو" وهو اقتباس لرواية لعبة العروش، وبدأ عرض موسمه الأول على قناة HBO في 17 نيسان 2011.
الاكثر قراءة
جلسة الحاج - غبش تابع... "الملف صار شبه منتهي" 9 الحريري يفتقد "الصديق الوفي"! 5 ما حقيقة زواج نازك الحريري؟ 1
واكيم: "صهر بيكسر الضهر" 10 أصحاب "الثروات المشبوهة" في لبنان بأمان... حتى الآن! 6 "نصيحة يونانية": ضحّوا بمسؤول لبناني! 2
295 مليون دولار لتلفزيون لبنان 11 بعد شكوى باسيل.. "المطبوعات" تصدر حكمها وتدين ريفي! 7 قطيش يستذكر تفجير "السفارة"... مغنية قتل 46 لبنانياً بريئاً 3
الحريري غادر بيروت 12 ريفي يرد: باسيل الفاسد الأكبر 8 ماذا بين الحريري ونوال بري؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر