Beirut
24°
|
Homepage
قرار للحريري "مثير للجدل"
الثلاثاء 16 نيسان 2019

ليبانون ديبايت

أصدر رئيس الحكومة سعد الحريري قبل أيّام قراراً حمل الرقم 89/2019 قضى بـ"تفويض حسّان ضناوي تسيير أعمال الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية الخاصة في طرابلس بسبب شغور وظيفة رئيس مجلس إدارة – مدير عام الهيئة" مع تولّي الوزيرة ريّا الحسن حقيبة وزارة الداخلية والبلديات.

وفي المعلومات، أن ضنّاوي شغل سابقاً منصب مستشار رئيس مجلس الادارة (مستشار الحسن) خلال توليها مهامها، وانها صاحبة الفضل في اقتراح اسمه كمفوض، وثمة من يعتقد ان تسميته مفوضاً قد يكون مقدمة لتعيينه لاحقاً على رأس مجلس ادارة الهيئة.


القرار أدى الى نبات اعتراضات عليه، سيما وأن الهيئة مؤلفة من أعضاء أساسيين فيها يجدر ان يجري تسمية احدهم لا الركون الى خيار المستشار، علماً ان الرئيس الحريري على علمٍ بالامر وبكافة التفاصيل، فلماذا أصر رئيس مجلس الوزراء على تجاهل ضرورة اختيار أحد أعضاء الهيئة والذهاب الى خيار اعتماد مستشار لا يتمتع بصفة العضوية؟

الاكثر قراءة
بعد اجتماعه مع باسيل... الحريري يكشف مصير علاقتهما! 9 دقائق مرسي الاخيرة... "اختتم حديثه ببيت شعر" 5 الجيش السوري يحتجز عنصرين من أمن الدولة 1
نجل محمد مرسي يكشف معلومات مهمّة عن دفن والده 10 الحريري للوزراء: أنا مسافر 6 في مرفأ طرابلس: الامن العام يجنب لبنان كارثة 2
إنصافاً لأوسكار وهَزيزِ أُذُنَيه 11 جنبلاط يغرد عن الصهر وتسوية القهر والذل 7 من سرب رسالة جنبلاط الواتسابية؟ 3
معلومات جديدة بشأن وفاة مرسي... هذا ما كشفه النائب العام المصري! 12 هل ترد بيروت بوتين خائباً؟ 8 قاضٍ يفضح نفسه 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر