Beirut
16°
|
Homepage
قرار للحريري "مثير للجدل"
الثلاثاء 16 نيسان 2019

ليبانون ديبايت

أصدر رئيس الحكومة سعد الحريري قبل أيّام قراراً حمل الرقم 89/2019 قضى بـ"تفويض حسّان ضناوي تسيير أعمال الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية الخاصة في طرابلس بسبب شغور وظيفة رئيس مجلس إدارة – مدير عام الهيئة" مع تولّي الوزيرة ريّا الحسن حقيبة وزارة الداخلية والبلديات.

وفي المعلومات، أن ضنّاوي شغل سابقاً منصب مستشار رئيس مجلس الادارة (مستشار الحسن) خلال توليها مهامها، وانها صاحبة الفضل في اقتراح اسمه كمفوض، وثمة من يعتقد ان تسميته مفوضاً قد يكون مقدمة لتعيينه لاحقاً على رأس مجلس ادارة الهيئة.


القرار أدى الى نبات اعتراضات عليه، سيما وأن الهيئة مؤلفة من أعضاء أساسيين فيها يجدر ان يجري تسمية احدهم لا الركون الى خيار المستشار، علماً ان الرئيس الحريري على علمٍ بالامر وبكافة التفاصيل، فلماذا أصر رئيس مجلس الوزراء على تجاهل ضرورة اختيار أحد أعضاء الهيئة والذهاب الى خيار اعتماد مستشار لا يتمتع بصفة العضوية؟

الاكثر قراءة
جلسة الحاج - غبش تابع... "الملف صار شبه منتهي" 9 الحريري يفتقد "الصديق الوفي"! 5 ما حقيقة زواج نازك الحريري؟ 1
واكيم: "صهر بيكسر الضهر" 10 أصحاب "الثروات المشبوهة" في لبنان بأمان... حتى الآن! 6 "نصيحة يونانية": ضحّوا بمسؤول لبناني! 2
295 مليون دولار لتلفزيون لبنان 11 بعد شكوى باسيل.. "المطبوعات" تصدر حكمها وتدين ريفي! 7 قطيش يستذكر تفجير "السفارة"... مغنية قتل 46 لبنانياً بريئاً 3
الحريري غادر بيروت 12 ريفي يرد: باسيل الفاسد الأكبر 8 ماذا بين الحريري ونوال بري؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر