Beirut
16°
|
Homepage
مذيعة الجديد في رسالة مؤثرة بعد نجاتها من حادث مروع
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 15 نيسان 2019

نشرت مذيعة تلفزيون "الجديد" الزميلة سراة صالحة، على صفحتها عبر فايسبوك منشورا مؤثرا تتحدث فيه عن نجاتها، بعد تعرضها لحادث مروع في السيارة.

وقد قالت في المنشور "بضعة سنتيمترات قليلة، كانت تفصلني عن موت محتّم. لحظات عشتها كالحلم، لم أعرف فيها ماذا جرى، ظننت أن خطباً ما قد حلّ بالفرامل، فهي لا تعمل حتى فقدت السيطرة تماماً".

وتابعت القول "حاولت الهروب من السيارات التي كانت تحاوطني، للحد من الأضرار التي عرفت أنّ لا مفر من حدوثها. لفّت بي السيارة مرات عديدة، لتستقر في الآخر على جانب الطريق"... "فتحت عيني وأنا مغطاة بزجاج النافذة تماماً، لأرى مجموعة رجال يسألونني إن كنت بخير، سكتت، لم أستطع الإجابة".


وأشارت صالحة إلى أنها "في الحقيقة مستهترة، أسرع كثيراً ولا أركزّ على إجراءات الأمان عادة"، معتبرةً أن هذه الصفات باتُت تخجل منها، بعد أن كانت لحظة واحدة كفيلة بتغيير مسار حياتي أو وضع حد لها".

وختمت "لحظة لا نظن أننا سنقع بها، نظن دائماً أننا محصنون ضدها، كلقطة سينمائية نراها مع غيرنا ونحن نعلم أنها لن تحدث معنا، لكنها في الحقيقة تحدث لتنهي شكل الحياة كما عرفناه سابقاً وتفتح صفحة مختلفة تماماً".

الاكثر قراءة
واكيم: "صهر بيكسر الضهر" 9 الحريري يفتقد "الصديق الوفي"! 5 ما حقيقة زواج نازك الحريري؟ 1
295 مليون دولار لتلفزيون لبنان 10 بعد شكوى باسيل.. "المطبوعات" تصدر حكمها وتدين ريفي! 6 "نصيحة يونانية": ضحّوا بمسؤول لبناني! 2
الحريري غادر بيروت 11 ريفي يرد: باسيل الفاسد الأكبر 7 قطيش يستذكر تفجير "السفارة"... مغنية قتل 46 لبنانياً بريئاً 3
شاب قاطع رتبة الغسل في الجية مدعيا أنه قادم من جهنم 12 جلسة الحاج - غبش تابع... "الملف صار شبه منتهي" 8 ماذا بين الحريري ونوال بري؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر