Beirut
16°
|
Homepage
علوش: طرابلس وجهت "رسالة" إلى "المستقبل"
المصدر: اللواء | الثلاثاء 16 نيسان 2019

رأى القيادي في "المستقبل" ​مصطفى علوش​ في حديث الى صحيفة "اللواء"، أنه "على الرغم من فوز المرشحة ​ديما جمالي​ في الانتخابات الفرعية في طرابلس، إلا أن الناس قالت لرئيس الحكومة ​سعد الحريري​ أنه ليس بإمكانه ترشيح من يريد، وأنها ستحمله أعباء أكبر، بعدما ظهر وفقاً لنتائج الانتخابات أن هناك حاجة لإعادة تسويق فكرة تيار المستقبل و​رفيق الحريري​ وسعد الحريري بطريقة مختلفة عن تلك التي جرى تسويقها".

وتابع "الأمر الذي يحتم إعادة التواصل مع الناس والنخب، لا أن يقتصر الأمر على اللقاءات مع الفاعليات الشعبية وإقامة المهرجانات، لأن الجمهور لم يعد مقتنعاً بالخطابات، ولا بد من إعادة قراءة واقعية لما جرى لنتمكن من خوض الانتخابات المقبلة".

واعتبر أن هذه "الرسالة تتطلب من قيادة المستقبل أن تضغط باتجاه البحث عن أسباب إحجام أبناء المدينة عن المشاركة في الانتخابات كما كنّا نأمل، بانتظار الموقف الذي سيتخذه الحريري والمكتب السياسي للمستقبل".


ولفت علوش، إلى أن "النهج العام لتيارنا في الشمال وفي طرابلس بالذات، بحاجة إلى إعادة تقويم لتصحيح مكامن الخلل، وبما يعيد الاعتبار وبقوة للقاعدة الشعبية في المدينة التي أرادت في الانتخابات الفرعية أن توجه نفس الرسالة التي قامت بتوجيهها في ​الانتخابات النيابية​ العامة التي جرت في أيار الماضي، عندما لم تتجاوز نسبة المشاركين في هذا الاستحقاق الـ37 بالمائة، بالرغم من حماوة المعركة في حينه، في مؤشر واضح على أن الأمور بحاجة إلى تغيير".
لقراءة المقالة كاملة إضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2XgWO5e
الاكثر قراءة
واكيم: "صهر بيكسر الضهر" 9 الحريري يفتقد "الصديق الوفي"! 5 ما حقيقة زواج نازك الحريري؟ 1
295 مليون دولار لتلفزيون لبنان 10 بعد شكوى باسيل.. "المطبوعات" تصدر حكمها وتدين ريفي! 6 "نصيحة يونانية": ضحّوا بمسؤول لبناني! 2
الحريري غادر بيروت 11 ريفي يرد: باسيل الفاسد الأكبر 7 قطيش يستذكر تفجير "السفارة"... مغنية قتل 46 لبنانياً بريئاً 3
شاب قاطع رتبة الغسل في الجية مدعيا أنه قادم من جهنم 12 جلسة الحاج - غبش تابع... "الملف صار شبه منتهي" 8 ماذا بين الحريري ونوال بري؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر