Beirut
16°
|
Homepage
رسالة من ضو الى الضباط المتقاعدين
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 16 نيسان 2019

شدّد منسق عام "التجمع من أجل السيادة" نوفل ضو في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، على أن "سياسة شركاء حزب الله والسلاح غير الشرعي في صفقة مبادلة السيادة بالمناصب أمام مفترق اقتصادي ومالي واجتماعي".

وأضاف:"بات عليهم الاختيار، إما مواجهة سياسية ووطنية تنهي سلاح حزب الله ومفاعيله السلبية على الإقتصاد والخزينة أو مواجهة مع الشعب لإجباره على تمويل سياسات التبعية والاستسلام!".




وقال:"تمنيت لو ان الضباط المتقاعدين الذين دعوا الى قطع الطرقات احتجاجا على اقتراح المس بتعويضاتهم، رفعوا شعار رفض المس بسيادة الدولة وبدورهم الحصري في حفظ هذه السيادة وبرفض اي شراكة لسلاح غير شرعي في صلاحياتهم وبالتظاهر على الحدود لقطع طرق تهريب البضائع والمسلحين والسلاح غير الشرعي!".




ودعا الضباط المتقاعدين الى ان "يشمل تحركهم دفاعا عن حقوقهم المادية، المطالبة باستعادة الصلاحيات الحصرية للجيش والقوى الشرعية في كل القرارات والتحركات الامنية والعسكرية السيادية وبنزع اي سلاح غير شرعي باعتباره سببا رئيسيا للهدر والفساد والتهريب ودمار البنى التحتية وعجز الخزينة".


الاكثر قراءة
جلسة الحاج - غبش تابع... "الملف صار شبه منتهي" 9 الحريري يفتقد "الصديق الوفي"! 5 ما حقيقة زواج نازك الحريري؟ 1
واكيم: "صهر بيكسر الضهر" 10 أصحاب "الثروات المشبوهة" في لبنان بأمان... حتى الآن! 6 "نصيحة يونانية": ضحّوا بمسؤول لبناني! 2
295 مليون دولار لتلفزيون لبنان 11 بعد شكوى باسيل.. "المطبوعات" تصدر حكمها وتدين ريفي! 7 قطيش يستذكر تفجير "السفارة"... مغنية قتل 46 لبنانياً بريئاً 3
الحريري غادر بيروت 12 ريفي يرد: باسيل الفاسد الأكبر 8 ماذا بين الحريري ونوال بري؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر