Beirut
14°
|
Homepage
سكرية : لاتباع سياسة اقتصادية تلحظ وقف الهدر
المصدر: صوت لبنان 93.3 | الثلاثاء 16 نيسان 2019

أكد النائب الوليد سكرية، أنّ "المشكلة التي نواجهها اليوم هي في كيفية إيجاد حل لخدمة الدين العام الذي سيصل الى مئة مليار دولار في وقت لا نزال نستدين لايفاء خدمة هذا الدين".

وفي حديث الى اذاعة "صوت لبنان - 93,3"، سأل سكرية:"اذا اقتطعنا من الرواتب مئة مليار دولار اليوم ماذا نفعل في السنة المقبلة؟".

وقال "الوضع لن يستقيم طالما أننا نسير بسياسة اقتصادية خاطئة تولي أهمية الاستثمار في البنى التحتية، وتغض الطرف عن قطاعات الإنتاج التي تحدث ماكينزي عنها".


ورأى سكرية، أنّ "الحل يكمن في اتباع سياسة اقتصادية جديدة تلحظ وقف الهدر والفساد وتعتمد على التخطيط والاهتمام بالقطاعات المنتجة". داعيا الى "اعادة النظر في العلاقات مع الدول الخارجية ولاسيما الأوروبية التي تمتنع عن استيراد الموارد الزراعية اللبنانية لصالح إسرائيل ومعاملتها بالمثل".
الاكثر قراءة
جعجع من بكركي: الأوضاع صعبة 9 بالصور: تضرر طائرة كويتية خلال هبوطها في المطار 5 بالفيديو: إشكال خلال قداس داخل كنيسة في زغرتا 1
المستقبل: لن نرد على كلام عون والوقت للعمل 10 سعيد يعلّق على وفاة وزير داخلية الحوثيين في لبنان! 6 بالفيديو: اللحظات الأولى لتفجير كنيسة بسريلانكا 2
"زمطت" ديما ! 11 في عيد الفصح... هذا ما نشره جعجع! 7 "لعنة" تخفي الوديعة قطر! 3
مصافحة فاترة 12 وهاب يستنكر الإعتداء على السعودية 8 هجمات سريلانكا.. ترمب يرتكب "خطأً كارثيا" جديدا 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر