Beirut
24°
|
Homepage
بن علي يلدريم: سنفوز برئاسة اسطنبول إذا تم هذا الأمر!
المصدر: روسيا اليوم | الثلاثاء 16 نيسان 2019

أكد مرشح حزب العدالة والتنمية في انتخابات بلدية اسطنبول بن علي يلدريم، أن الفوز برئاسة البلدية سيكون حليفه في حال تمت إعادة فرز كامل الأصوات.

ولفت يلدريم، الذي كان يتولى رئاسة برلمان بلاده واستقال خصيصا لخوض غمار انتخابات رئاسة بلدية اسطنبول، إلى أن عملية الاقتراع وفرز الأصوات في المدينة تخللتها مخالفات كبيرة.

وقال في مؤتمر صحفي أمس: "انخفض الفارق بيننا وبين مرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو إلى 12 ألف و200 صوت بعد فرز 10% من الأصوات".


وتابع: "في حال إعادة فرز كامل الأصوات فنحن واثقون بأننا سنغلق هذه الفجوة لصالحنا... أصواتنا سجلت لمصلحة المرشح المنافس لنا".

كما أكد مرشح حزب العدالة والتنمية في انتخابات بلدية اسطنبول على ضرورة أن تحظى هذه المدينة الكبيرة بـ"انتخابات خالية من الشوائب".

وكانت النتائج غير الرسمية للانتخابات المحلية في اسطنبول، أظهرت تقدم أكرم إمام أوغلو، مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض على يلدريم.

وطالب حزب العدالة والتنمية إثر ذلك بإعادة فرز الأصوات في كامل المدينة، مؤكدا حدوث "مخالفات ممنهجة في عملية فرز الأصوات".
الاكثر قراءة
إشكال كبير في الكولا وإطلاق نار... الجيش يوقف رجا الزهيري! 9 بالفيديو: الموت يخطف إبن الـ 21 عاما على طريق الضبية 5 الجيش السوري يحتجز عنصرين من أمن الدولة 1
جعجع: هذا الأمر يحتاج إلى تدخل مباشر من عون 10 ارسلان عن ذنب الرئيس وصهره! 6 الحريري للوزراء: أنا مسافر 2
إلى المسافرين... وقف العمل بتعبئة بطاقات الوصول والمغادرة 11 بالفيديو والصور: ماذا حصل مع مراقبي "الإقتصاد" في كفرشيما؟ 7 طلب "ساخر" من وهاب لباسيل والحريري بشأن جنبلاط 3
نديم قطيش: هل وصلت الرسالة؟ 12 نجل محمد مرسي يكشف معلومات مهمّة عن دفن والده 8 جنبلاط يغرد عن الصهر وتسوية القهر والذل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر