Beirut
16°
|
Homepage
القضاء الإماراتي يتهم رسميا ممثلة شهيرة بالاعتداء على قاصر
المصدر: روسيا اليوم | الاربعاء 17 نيسان 2019 - 9:48

اتهمت النيابة العامة في دبي رسميا، الفنانة الشهيرة، زينة، بالاعتداء على طفلة مصرية أميركية (12 عاما)، إثر مشادة اندلعت بين زينة وعائلة الطفلة، في منتجع، في 26 حزيران 2018.

وذكرت النيابة العامة أن إصدار الحكم النهائي بخصوص القضية سيتم، في 6 أيار المقبل، في حين صدر الاتهام عقب استماع المحكمة المعنية إلى شهادة شاهد عيان، أكد فيها ضرب زينة للطفلة الصغيرة في منتجع "أتلانتيس" في دبي.

وأضاف الشاهد أن النجمة قامت بضرب الطفلة "بحجة أنها صورت زينة بهاتفها النقال، خلسة"، مؤكدا أنه حاول لعب دور المصلح بين الطرفين، بهدف إنهاء الإشكال، إلا أنه "فشل وتعرض للضرب".


وادعى شاهد العيان أن والدة الطفلة تعرضت هي أيضا للاعتداء من قبل شقيقة زينة، التي كانت رفقتها في المنتجع، بينما كشفت محامية الدفاع عن العائلة، أن "التقرير الفني، أكد خلو هاتفي الطفلة ووالدتها من مقاطع فيديو تظهر الممثلة".

وكانت الفنانة زينة قد صرحت العام الماضي بأنها هي من اشتكت أولا للشرطة، وقدمت بلاغا بالحادثة وطالبت أفراد العائلة بإفراغ محتويات هواتفهم النقالة من صورها.

كما أضافت النجمة المصرية أن العائلة الأميركية حاولت التصالح معها لتهدئة الموضوع، إلا أنها رفضت وأصرت على سير إجراءات التحقيق، لافتة إلى أن "السفارة الأميركية في دبي قامت بتوكيل محام كبير من قنصليتها لمتابعة القضية".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 9 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 5 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 6 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 2
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 11 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 7 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 3
"بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر 12 "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 8 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر