Beirut
25°
|
Homepage
توضيح حول "ضباط وفنانون وقضاة... ضمن لوائح مخالفات قوى الأمن"
الاربعاء 17 نيسان 2019

عطفاً على المقال الذي نُشر على موقع Lebanon debate بتاريخ ١٦ نيسان ٢٠١٩ تحت عنوان " ضباط وفنانون و قضاة... ضمن لوائح مخالفات الأمن" وبعد ورود اسم القنصل العام الدكتور انطوان عقيقي من بين الاسماء المخالفة للقانون .

يهمّ مكتب القنصل العام الدكتور انطوان عقيقي (الذي طالما نادى بدولة القانون ) أن يوضح ان الاعمال التي قام بها على العقار رقم ٣٤٢ في منطقة كفردبيان العقارية والتي كانت تصبّ للسلامة العامة هي أعمال قانونية ومرخصّة من قبل بلدية كفردبيان بتاريخ ١٩-٦- ٢٠١٨ (تجدون مرفقاً صورة عن الترخيص).

يُذكر أنه وبينما كانت أعمال الترميم قائمة، تمّ توقيفها- رغم تهديد السلامة العامة- من قبل الدرك فصيلة عيون السيمان طالبين أخذ موافقة المديرية العامة لقوى الامن ، فتوجه القنصل عقيقي الى المديرية وأخذ موافقتها مشكورةً.


فاقتضى التوضيح شاكراً بدوره سعادة القنصل العام الدكتور انطوان عقيقي الغيارى على مصلحة البلد و بلدته كفردبيان بالأخص ، داعياً الجميع للوقوف جنب دولة القانون و تحت سقفه، ومع العهد القوي برئاسة فخامة الرئيس العماد ميشال عون. (تجدون مرفق صور عن ما قبل و ما بعد الترميم)
الاكثر قراءة
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 9 رفع الرسم على الزجاج الداكن 5 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 1
تراجع أسعار المحروقات 10 رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 6 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 2
مرجعية تبيع مبنيين 11 بعد رفع الآذان بكهرباء مسروقة.. "شمس الدين" تطلب قطع التيّار 7 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 3
وكيل الأسمر: "الاعتقال تعسّفي" و"التيّار" عينه على الكرسي 12 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر