Beirut
25°
|
Homepage
بالصور: تخريج دورة تلامذة الرتباء الرابعة والعشرين
الاربعاء 17 نيسان 2019

أقيم قبل ظهر اليوم في معهد التعليم ــ ثكنة محمد مكي ــ بعلبك، حفل تخريج الدورة الرابعة والعشرين من التلامذة الرتباء، بعد أن أنهوا بنجاح فترة التدريب المقررة لهم. ترأس الحفل العميد الركن مارون مهنا ممثلاً قائد الجيش العماد جوزاف عون، وحضره عدد من الفعاليات الرسمية والروحية والاجتماعية في المنطقة، إلى جانب عدد من ضباط الجيش، وضباط من مختلف الأجهزة الأمنية، وذوي المتخرجين.

بدأ الاحتفال بعزف النشيد الوطني اللبناني ونشيد الشهداء، تلاه تسليم بيرق المدرسة من قبل المتخرجين إلى تلامذة رتباء السنة الثانية، وإعلان رئيس الحفل تسمية الدورة باسم المعاون الشهيد طوني الحزوري، ثمَّ جرى تسليم الشهادات وأداء القسم من قبل المتخرجين.

وقد ألقى العميد الركن مهنا كلمة بالمناسبة جاء فيها: " إنها ساعة حصاد وفرحة لكم ولذويكم، وهي أيضا بداية مرحلة طويلة وشاقّة، ومليئة بالتحدّيات التي تستدعي منكم المثابرة والكدّ والسهر والعطاء؛ لكننا على ثقة بأنّ التدريب الذي تلقّيتموه، مضافاً إلى حسّكم الوطنيّ الراسخ، وعنفوانكم واندفاعكم، سيمكنكم من أداء دوركم كرتباء آمري حضائر، وصقل قدراتكم بالخبرة والممارسة".


وهنأ المتخرجين وذويهم متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العسكرية، كما أثنى على جهود الضباط والعسكريين المدربين في معهد التعليم.

وفي ختام الحفل جرى عرض عسكري شاركت فيه الوحدات المتخرجة.
الاكثر قراءة
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 9 رفع الرسم على الزجاج الداكن 5 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 1
تراجع أسعار المحروقات 10 رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 6 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 2
رئيس بلدية يشهر بمحامٍ 11 بالاسماء: الناجحون المقبولون للتطوّع بصفة رقباء اختصاصيين 7 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 3
وكيل الأسمر: "الاعتقال تعسّفي" و"التيّار" عينه على الكرسي 12 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر