Beirut
21°
|
Homepage
العثور على الطالبة الخطيرة في كولورادو ميتة
المصدر: روسيا اليوم | الخميس 18 نيسان 2019

أكد مكتب التحقيقات الفيدرالي لمدينة دنفر بولاية كولورادو الأميركية العثور على الطالبة التي شكلت تهديدا أمنيا لنحو 20 مدرسة في الولاية، مقتولة، بعد عمليات بحث مكثفة.

وقال مكتب التحقيقات في المدينة: "يمكننا التأكيد أن سول بايس قد فارقت الحياة. نحن ممتنون لكل من قدم النصائح ولجميع شركائنا في هيئات إنفاذ القانون على جهودهم في الحفاظ على مجتمعنا آمنا".

وقد بدأ المكتب في ولاية كولورادو يوم الثلاثاء عمليات بحث عن شابة قيل إنها "مولعة" بمذبحة وقعت في مدرسة كولومباين الثانوية عام 1999، وأصدرت السلطات تحذيرا أمنيا إلى مدرسة كولومباين ونحو 20 مدرسة حكومية أخرى على الأقل في منطقة دنفر بسبب "تهديد أمني يعتد به".


ووضعت المدارس القريبة من كولومباين في وضع أمني يسمح بمواصلة الدراسة داخلها مع تقييد الدخول والخروج منها.

وقالت وسائل إعلام أميركية إن الشابة سول بايس (18 عاما) التي تبحث عنها الأجهزة الأمنية خطيرة ومسلحة، وقد سافرت إلى كولورادو يوم الاثنين و"هددت بارتكاب عمل عنيف في هذه المنطقة".
الاكثر قراءة
قوى الأمن تعثر على سارقة المجوهرات.. وفيديو يوثّق الحادثة 9 فرصة باسيل للانتقام من بري 5 تغريدة علامة.. هل تعبر عن رأي بري بخصوص "إساءة الأسمر"؟ 1
«السفارة» تتحرّى بيئة المقاومة 10 جريمة قتل مروعة في ابيدجان ضحيتها ابن بلدة الزرارية 6 لماذا جدد بطيش عقد الأسمر؟ 2
حزب الله يُفكر جدياً في البدائل 11 ترمب: إذا أرادت إيران الحرب فهذه ستكون نهايتها رسميا 7 "ألجم باسيل يا فخامة الرئيس" 3
هل يستقيل باسيل؟ 12 انتحار عسكري سابق في الأشرفية 8 حزب الله يُلغي احتفال "المقاومة والتحرير" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر