المركبات المسموح لها بالسير X 708 شفاء تام 26 وفيات 19 حالة جديدة 1191 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
22°
|
Homepage
العثور على الطالبة الخطيرة في كولورادو ميتة
المصدر: روسيا اليوم | الخميس 18 نيسان 2019

أكد مكتب التحقيقات الفيدرالي لمدينة دنفر بولاية كولورادو الأميركية العثور على الطالبة التي شكلت تهديدا أمنيا لنحو 20 مدرسة في الولاية، مقتولة، بعد عمليات بحث مكثفة.

وقال مكتب التحقيقات في المدينة: "يمكننا التأكيد أن سول بايس قد فارقت الحياة. نحن ممتنون لكل من قدم النصائح ولجميع شركائنا في هيئات إنفاذ القانون على جهودهم في الحفاظ على مجتمعنا آمنا".

وقد بدأ المكتب في ولاية كولورادو يوم الثلاثاء عمليات بحث عن شابة قيل إنها "مولعة" بمذبحة وقعت في مدرسة كولومباين الثانوية عام 1999، وأصدرت السلطات تحذيرا أمنيا إلى مدرسة كولومباين ونحو 20 مدرسة حكومية أخرى على الأقل في منطقة دنفر بسبب "تهديد أمني يعتد به".


ووضعت المدارس القريبة من كولومباين في وضع أمني يسمح بمواصلة الدراسة داخلها مع تقييد الدخول والخروج منها.

وقالت وسائل إعلام أميركية إن الشابة سول بايس (18 عاما) التي تبحث عنها الأجهزة الأمنية خطيرة ومسلحة، وقد سافرت إلى كولورادو يوم الاثنين و"هددت بارتكاب عمل عنيف في هذه المنطقة".
الاكثر قراءة
الأيقونةُ بَشير والمُجْرِم حَبيب والقاضية هِبة 9 في هذا الوقت سيفتح المطار 5 تشريح جثة فلويد يكشف "مفاجأة" في سبب الوفاة! 1
تظاهرة ضد حزب الله 10 بؤرة كورونا الجديدة.. "أسوأ من كل ما سبق" 6 الدولار بعد "اجتماع السراي"... wait and see!! 2
38 مقاولاً أمام القضاء... بينهم جهاد العرب وداني خوري 11 "مفاجأةٌ مدويةٌ" في قضية مقتل فلويد في حادثة مينيابوليس 7 سعر الدولار لدى الصرافين يواصل الإرتفاع 3
احتَسَى البيرَة فوقَ جثَّتِه 12 تعاميم جديدة لمصرف لبنان خلال أيام.. 8 "خبرٌ مُفرِحٌ" إلى السائقين العموميين... 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر