Beirut
16°
|
Homepage
المستقبل: لن نرد على كلام عون والوقت للعمل
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 21 نيسان 2019 - 20:09

علقت مصادر بيت الوسط خلال نشرة أخبار قناة "الجديد" على كلام رئيس الجمهورية حول التأخير في اقرار الموازنة بأن "تأخير طرح الموازنة على مجلس الوزراء ناتج من عدم وحدة الصف السياسي ضمن فريق رئيس الجمهورية وخلاف الآراء داخل تياره".

وترجح المصادر أن "البعض ينقل للرئيس عون أن يمكن للبنان الخروج من الأزمة المالية دون المس بالطبقة الفقيرة والجهاز العسكري عبر الإرتكاز على تشديد الضرائب على كبار المودعين في المصارف إلا أن البعض الآخر يرى أن النظام اللبناني قائم على القطاع المصرفي وأي تهديد لإستقراره يوقع لبنان في أزمة مالية لذلك تشير أغلبية الأحزاب الى أن الإجراءات التقشفية يجب ان تصال الجميع ".

وتشير المصادر الى أن "في حين تتضارب الآراء داخل فريق رئيس الجمهورية ورؤيته لموازنة غير موحدة تبرز مواقف الأحزاب الأخرى كالإشتراكي والمستقبل والوزير علي حسن خليل بما يمثل من رأي موحد ضمن الطائفة الشيعية إضافة الى القوات اللبنانية التي قال رئيسها بوجوب التساهل".


الى ذلك، قالت مصادر المستقبل عبر الـ"ام تي في" " أننا لن نرد على كلام الرئيس عون لان الوقت للعمل وليس لتبادل الكلام عبر المنابر والعمل على الموازنة جارٍ بكل جدية".

تجدر الإشارة إلى أن عون كان قد لفت إلى أن لبنان يمر بأزمة تجري معالجتها، معتبراً أن على الجميع العمل ليلاً نهاراً للإنتهاء منها في أسرع وقت ممكن، داعياً من ليس لديه الخبرة لإنهائها بسرعة إلى زيارة بعبدا و"نحن نقوم بإنهائها له".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 9 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 11 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
اسرائيل تصعّد... "ما حصل في غزة سيكون في بيروت"! 12 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر