Beirut
25°
|
Homepage
زيلينسكي للأوكرانيين: فعلناها سوية ولن أخيب ظنكم أبدا!
المصدر: روسيا اليوم | الاحد 21 نيسان 2019

تعهد المرشح للانتخابات الرئاسية الأوكرانية، فلاديمير زيلينسكي، الذي تظهر استطلاعات الرأي فوزه في السباق الرئاسي، بأنه لن يحبط أبدا الشعب الأوكراني.

وقال زيلينسكي، في كلمة ألقاها مساء اليوم الأحد إثر إغلاق مراكز الاقتراع في إطار الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية، وبعد إعلان نتائج الاستطلاعات الرسمية: "إننا فعلناها سوية!".

وتابع زيلينسكي: "لن يكون هناك أي غرور. أود أن أعرب عن مجرد الشكر لوالدي على دعمهما لي، ولزوجتي على قوتها وصمودها، شكرا لكل العسكريين والمتطوعين الذي يحمون أوكرانيا... وللأوكرانيين الذين أيدوني، كما أشكر هؤلاء الذين قاموا بخيار آخر. أعد بأنني لن أخيبكم أبدا".


وفي تصريح صحفي أدلى به لاحقا في مقره، قال زيلينسكي إنه في مزاج جيد وجاهز للعمل إلا أنه أضاف: "الراحة، أود الاستراحة قليلا".

وأبرزت نتائج الاستطلاع الوطني لآراء الناخبين فور مغادرتهم مراكز الاقتراع، والتي تم نشرها خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الأوكرانية كييف، مساء اليوم الأحد، أن زيلينسكي حصل على 73.2% من الأصوات، مقابل 25.3% لدى منافسه، الرئيس الأوكراني الحالي، بيترو بوروشينكو.
الاكثر قراءة
اللاجئة السعودية رهف: "الآن عرفت أننا في شهر رمضان"! 9 رفع الرسم على الزجاج الداكن 5 أموال علي عبدالله صالح تغزو لبنان 1
تراجع أسعار المحروقات 10 رئيس بلدية بيروت عاد خائباً 6 اختطاف لبناني في نيجيريا.. وباسيل يتحرك! 2
رئيس بلدية يشهر بمحامٍ 11 بالاسماء: الناجحون المقبولون للتطوّع بصفة رقباء اختصاصيين 7 «شيعة التيّار» غير مرغوب فيهم! 3
وكيل الأسمر: "الاعتقال تعسّفي" و"التيّار" عينه على الكرسي 12 "الأرغيلة" حضرت على طاولة مجلس الوزراء 8 حبيش: مبروك للبنانيين اكبر مورد مالي لخزينة الدولة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر