Beirut
21°
|
Homepage
برشلونة يفاجئ الجميع ويدخل على خط بوغبا "برقم ضخم"
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 15 أيار 2019

فجرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية مفاجأة كبيرة، الأربعاء، عندما أكدت أن برشلونة الإسباني يخطط لتقديم عرض "ضخم" للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا.

وقالت الصحيفة إن برشلونة يخطط لعرض 168 مليون دولار، من أجل التعاقد مع بوغبا، الذي "لا يشعر بالسعادة" في مانشستر يونايتد، وفقا للصحيفة.

كما أشارت الصحيفة أن الفريق الكتالوني يأمل ببيع لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيتش، للحصول على عائد مادي لتمويل صفقة بوغبا هذا الصيف.


وتأتي أخبار رغبة برشلونة بالتعاقد مع النجم الفرنسي بعد ساعات من إعلان زميله بالمنتخب الفرنسي أنطوان غريزمان الرحيل عن أتلتيكو مدريد، لتخرج الإشاعات عن حتمية انتقاله لبرشلونة.

ويعتبر برشلونة المرشح الأول للتعاقد مع غريزمان، خاصة بعد الخروج "المذل" من دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي جعل خبر خطة التعاقد مع بوغبا صادما جدا.

وعانى بوغبا مع فريقه مانشستر يونايتد من موسم متواضع، أنهاه بالمركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفشل بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
الاكثر قراءة
بعد دعوة نصرالله اليوم.. "التحرير الفلسطينية" تعلن إستجابتها 9 التعليق الاول لقشاقش حول الفيديو "المسيء" لفضل الله 5 الجيش السوري يقتل ابن عرسال داخل الاراضي اللبنانية... الرواية الكاملة 1
أحد الـ 3 أشخاص المفقودين في جرود عرسال.. عاد جثة! 10 نصر الله: الحرب على الفساد أصعب من تحرير الجنوب 6 بالفيديو: جنبلاط ينتظر التاكسي دون مرافقة 2
صحناوي: باسيل يخوض معركة "شعبه" حاملاً قضية الـ 89 11 الحوثيون يطلقون حملة تبرع.. لحزب الله 7 خلوّ مطعم الحمّص في تل أبيب 3
ريفي: "هم الذين استقبلوا طائرات السلاح الإسرائيلي في طهران" 12 فاجعة اغترابية جديدة... وفاة لبناني وزوجته بحادث سير مروع في كندا 8 بعد الفيديو المسيء لفضل الله.. "مؤسسته" ترد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر