Beirut
27°
|
Homepage
بـ"جوارب ترمب".. حاكم لويزيانا يستقبل ترمب
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاربعاء 15 أيار 2019

استقبل حاكم ولاية لويزيانا، بيلي نونغيسر، بطريقة فريدة من نوعها الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، لدى وصوله، الثلاثاء، إلى الولاية.

وكان نونغيسر، الذي ينتمي إلى الحزب الجمهوري الحاكم، يرتدي جوارب تظهر وجه الرئيس الأميركي، أضاف أليها خصلات شعر مستعار تشبه شعر ترمب وعلقها في أعلى الجوارب.

وقالت وسائل إعلام أميركية إن ترمب بدا "مستمتعا" بالمنظر الغريب.


وفي لقطة وثقتها عدسات المصورين، مدّ الحاكم قدمه ليظهر جانبا أكبر من "جوارب ترمب"، فيما أشار الرئيس الأميركي إليها بإصبعه، والابتسامة تعلو وجهي الرجلين.

وتتوفر الجوارب التي تصنعها شركة "غومبول بوديل" على موقع التجارة الإلكتروني الشهير "أمازون"، وفق موقع "بيزنيس إنسايدر" الأميركي.

ووصل ترمب إلى لويزيانا من أجل الحديث في منشأة لتصدير الغاز الطبيعي المسال، إضافة إلى مناقشة البنية التحتية الخاصة بالطاقة.
الاكثر قراءة
المر يُنهِك منافسيه... "سبعة على سبعة"! 9 بالفيديو: ماكرون "يؤذي" زوجته أمام الصحفيين! 5 فيديو مسرّب بين باسيل وارسلان: قليلة شو عمل الحزب فينا؟! 1
الحريري من المطار: "يلي صاير شي مرض" 10 أوّل تغريدة لجو معلوف بعد "الانتقال"... ومضمون اتصال بيار الضاهر 6 وفيق صفا يكشف عن رسائل الأسرى وقائد الجيش لنصرالله 2
بالفيديو: الـ "آويها" في استقبال الحريري في المطار 11 توقيف عنصر أمني لبناني في قبرص بتهمة التحرّش 7 "سفن شبح" لبنانية تعمل لصالح إيران وسوريا 3
بيروت تتبلغ قرارات أميركية "هامة" 12 "المطار بحلّـته الجديدة"... اليكم التغيرات 8 خطأ مسؤول يورّط "السيّد" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر