Beirut
24°
|
Homepage
الإمارات تسجن 6 أشخاص شكّلوا خلية لـ"حزب الله"
المصدر: وكالة أنباء الإمارات -وام | الاربعاء 15 أيار 2019

قضت محكمة إماراتية، اليوم الأربعاء، بسجن ستة أشخاص قاموا بتشكيل خلية تابعة لـ"حزب الله".

وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، بأن محكمة استئناف أبوظبي الاتحادية حكمت بالسجن المؤبد على أربعة أدينوا بالتخطيط للقيام بارتكاب جرائم إرهابية وأعمال تخريب ضد منشآت حيوية في البلاد.

وأضافت أن المحكمة حكمت أيضاً بسجن اثنين أيضاً لمدة 10 سنوات، وتغريم أحدهما 3 آلاف درهم عن تهمة حيازة بندقية هوائية من دون ترخيص.


وأمرت المحكمة بإبعاد الأشخاص الستة عن البلاد بعد انقضاء مدة الحكم الصادر بحقهم، ومصادرة كافة أجهزة الاتصالات وأجهزة الكومبيوتر والهواتف النقالة، وتحميلهم المصاريف القضائية كافة.

وكانت نيابة أمن الدولة وجّهت إلى الأشخاص الستة المحكوم عليهم ضمن مجموعة مكونة من 11 شخصاً، تهمة القيام بتشكيل خلية تابعة "حزب الله"، والتخطيط للقيام بأعمال تخريب "إرهابية" ضد منشآت وأماكن حيوية في دولة الإمارات، وحيازة متفجرات وأجهزة تفجير عن بعد.
الاكثر قراءة
بالصور: عملية سطو على بنك "بطلها" مدير مطعم في صيدا 9 جورج صليبي الى اليونان لدخول "القفص الذهبي" 5 بسبب الحر الشديد... 6 دول عربية معرضة لخطر قاتل يمحو المدن 1
قاضية تشتكي زملائها للتفتيش 10 بالفيديو: لحظة استهداف الحوثيين "مطار أبوظبي" 6 مُرافقا شمّاس: تعاطي وترويج! 2
"مكالمة فيديو" بين الحريري وجويس عزام: "نحنا كتير فخورين فيكي"! 11 طبخة التعيينات على النار 7 خلاف خطير 3
إسرائيل تطلب مساعدات خارجية عاجلة 12 "خفض رواتب مقاتلي حزب الله إلى النصف" 8 اسرائيل تعترف بإغتيال القنطار... هكذا تمت العملية 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر