Beirut
27°
|
Homepage
نصيحة من شدياق لـ "بوصعب"
ليبانون ديبايت | الخميس 16 أيار 2019

"ليبانون ديبايت"

بجرأتها المعهودة تتحدث الوزيرة مي شدياق عن "التجاوزات" التي تشهدها جلسات الحكومة المخصصة لمناقشة الموازنة ولاسيما من وزراء "التيار الوطني الحر" الذين يعملون "بشعبوية" على حساب مصلحة المواطنين، الامر الذي لم يعد مقبولاً.

شدياق تتحدث عبر ليبانون ديبايت بـ "عتب كبير" عما آلت اليه الامور من قبل بعض الوزراء الذين يعمدون الى تسريب قرارات لم يتم الحديث عنها على طاولة الحكومة وأدت الى تحريك الشارع ودفع المواطنين للتظاهر، متهمة البعض بنشر رسائل صوتية عبر "الواتساب" تحاول تسويق أن في الحكومة من مع الجيش وآخرين يعملون ضده، وهذه كلها مغالطات.


ترى الشدياق أننا ندور في الحلقة المفرغة، لاسيما في ضوء المقترحات والاوراق التي قدمت وهي في الاساس مكررة وتم طرحها من قبل، مشددة على أن حزب القوات يريد العمل بمنهجية لمعرفة أرقام الموازنة بشكل منظم فيما الطرف الآخر يعمل وفق منهج انتخابي وتسويق معلومات مغلوطة للناس.

وفي خضم البحث عن الاجراءات الكفيلة لسد عجز الموازنة، كان الوزير الياس بو صعب يتهم الوزيرة الشدياق بـ "تسريب" مغالطات عن خلاف وقع بينه وبين الحريري.

الا ان شدياق سارعت الى نفي هذا الاتهام واكدت أنها كانت في دردشة مع الصحافيين ومن بينهم مراسلة الـ OTV وعبرت كحزب قوات عن امتعاض على خلفية المماطلة في نقاش الموازنة والحديث في مواضيع لا نصل بها الى نتيجة.

وتوجهت شدياق الى بو صعب بالقول: "التلاعب مع الاعلام يرتد على اصحابه"، مستغربة لماذا يحق له فقط أن يعتلي المنابر ويعمد الى توزيع اخباره عبر الاعلام حيث يتم استدراجه الى التصريح بأمور غير دقيقة؟

وأكدت شدياق أن هدف وزراء التيار تشويه صورة القوات وعمل وزرائها لكنهم لن ينجحوا، معتبرة أن البعض في هذه الوزارة كان "مختبئاً في ثيابه" "ويلي فيه بحطوا بغيرو" وباتت أوراقه مكشوفة.
الاكثر قراءة
وفاة حاجة لبنانية في الطائرة! 9 "المطار بحلّـته الجديدة"... اليكم التغيرات 5 فيديو مسرّب بين باسيل وارسلان: قليلة شو عمل الحزب فينا؟! 1
من سيترشّح ضد باسيل؟ 10 المر يُنهِك منافسيه... "سبعة على سبعة"! 6 خطأ مسؤول يورّط "السيّد" 2
هوك يكشف مصير الـ 700 مليون دولار من إيران لحزب الله! 11 بيروت تتبلغ قرارات أميركية "هامة" 7 بالفيديو: ماكرون "يؤذي" زوجته أمام الصحفيين! 3
مؤسس هواوي: لن أتنازل لترمب حتى لو عانت ابنتي المزيد! 12 بالفيديو: الـ "آويها" في استقبال الحريري في المطار 8 "سفن شبح" لبنانية تعمل لصالح إيران وسوريا 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر