730 مصابين حالياً 1402 شفاء تام 36 وفيات 86 حالة جديدة 2168 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
26°
|
Homepage
بالصور: خطيبة خاشقجي تلتقي برئيسة مجلس النواب الأميركي
المصدر: روسيا اليوم | الاحد 19 أيار 2019

نشرت خديجة جنكيز خطيبة الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية بلاده باسطنبول، صورا لها صحبة رئيسة مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي.

وأرفقت خديجة الصور التي نشرتها، اليوم الأحد، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتعليق قالت فيه: "عندما تقترب القلوب تتحدث لغة يصعب ترجمتها، التقيت بهذه المرأة القوية عضوة الكونغرس بيلوسي، وتشاركنا حزننا الواحد، وهو فقدان الحبيب، وصاحب القلم الحر".

وأضافت: "دعتني إلى مكتبها خلال زيارتي وتعرفت عليها عن قرب. أنا فخورة بمعرفتها وبوقوفها الكامل مع قضيتي وقضية كل أصحاب الحرية".


وفي وقت سابق من يوم الخميس الماضي، تحدثت خديجة للمرة الأولى أمام لجنة تابعة للكونغرس الأميركي عن قتلة خاشقجي، وطالبت بضرورة إجراء تحقيق شفاف وكامل حول مقتله، وتقديم المسؤولين عن قتله أمام العدالة.

وقتل خاشقجي، في الثاني من تشرين الأول العام الماضي، داخل قنصلية بلاده باسطنبول، في قضية هزت الرأي العام الدولي.

وبعد 18 يوما من الإنكار والتفسيرات المتضاربة، أعلنت الرياض مقتل خاشقجي، وتوقيف 18 سعوديا في إطار التحقيقات، دون الكشف عن مكان جثته.
الاكثر قراءة
بعد تهديدٍ ووعيدٍ.. رامي مخلوف "يتراجع"! 9 بالفيديو: أناشيد وصور لـ بشير الجميّل أمام مركز "القومي" 5 إنخفاضٌ جديد في دولار السوق السوداء 1
"الحريري وَضَعَ الإصبع على الجرح" 10 في البقاع.. خُطِفَت وعُذِّبَت حتى الموت! 6 اتفاقٌ بين باسيل وسلامة والدولار إلى 4 آلاف ليرة! 2
سليمان يُناشد "أمير الدبلوماسية" لإنقاذ لبنان 11 بالصورة: فيروس كورونا يتلف رئة "أبو عزرائيل" 7 بالصورة: باسيل يلجأ إلى الزراعة... "أمنك الغذائي أمّنو" 3
السيد: يبدو الأميركان "طرّوها"علينا 12 إنفجارٌ يهزّ طهران 8 مستشارة الأسد تكشف أول خطوات كسر "قانون قيصر" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر