Beirut
26°
|
Homepage
قوى الأمن تعثر على سارقة المجوهرات.. وفيديو يوثّق الحادثة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاحد 19 أيار 2019

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه "تداول أحد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر سيدة تقوم بسرقة مجوهرات من محل في جبيل بتاريخ 4/5/2019، وبعد الاستقصاءات والتحريات التى قامت بها شعبة المعلومات، تم تحديد هويتها وتوقيفها في العقيبة وهي (ك.ز ) 1974 لبنانية".

وأفادت المديرية في تغريدة على حسابها عبر "تويتر" انها "ضبطت بحوزتها المسروقات، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".




وفي وقت سابق نشرت صفحة "وينيه الدولة" عبر حسابها على "فيسبوك" مقطع فيديو لسيدة أنيقة تقوم بسرقة المجوهرات من محلات الذهب في مدينة جبيل. وقد اشتكى تجار الذهب في جبيل من قيام سيدة "يبدوا عليها الاناقة" بالدخول الى متاجرهم وسرقة الذهب بدون ان يتم القبض عليها او من ان يتمكن احد من التعرف على هويتها.

والتقطت كاميرات المراقبة تسجيل واضح لهذه السيدة اثناء سرقتها متجراً لبيع الذهب بالقرب من سوق جبيل وذلك حين دخلت المحل قبيل اغلاقه واثناء تحضير البائع لوضع الذهب في علب خاصة تمهيدا لوضعها داخل الخزنة واستغلت انشغاله مع زبونة اخرى لتقوم بسرقة سوارين ثمينين مرصعين بالماس قبل ان تفر الى جهة مجهولة.

الاكثر قراءة
ضو يكشف عن أمرٍ خطيرٍ... ارتفاع ناري في الأسعار! 9 "مجتهد" يكشف: ماذا قالت اميركا لـ "بن سلمان" عن إيران 5 3 مصارف لبنانية "مهدّدة"! 1
جعجع غائب عن السمع 10 في البقاع... شاب يقتل صديقه عن طريق الخطأ 6 جنبلاط ينشر صورة لـ"بشار الأسد"... "حقدهم اعمى" 2
شينكر لا يعجبه حسن نصرالله! 11 "تغريدة"... برسم النيابة العامة 7 ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ 3
جنبلاط يكشف عن "مؤامرة العصر"... "لبنان أكبر المتضررين" 12 الفاخوري يكشف عورة السلطة: العداء لاسرائيل "وجهة نظر" 8 الحريري عن "القوات": "هني بيعرفوا شو عملوا معي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر