Beirut
26°
|
Homepage
إحالة الأسمر موقوفاً الى النيابة العامة الاستئنافية في بيروت
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 20 أيار 2019

أحال النائب العام التمييزي بالانابة القاضي عماد قبلان رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر موقوفاً الى النيابة العامة الاستئنافية في بيروت لاجراء المقتضى القانوني بحقه.

وكان القاضي قبلان أصدر أول من أمس مذكرة توقيف وجاهية في حق الأسمر بعد الاستماع الى إفادته على خلفية الكلام الذي أدلى به قبيل انعقاد مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد بعد ظهر الجمعة والذي أساء فيه الى البطريرك الراحل مار نصرالله بطرس صفير.

وكانت المباحث الجنائية المركزية استدعت، بناء على إشارة المدعي العام، خمسة من أعضاء هيئة مكتب الاتحاد كانوا الى جانب الأسمر على المنصة وهم: أنطون أنطون، بطرس سعادة، علي الموسوي، حسن فقيه وأكرم العربي.


واستمعت المباحث الى افادات ثلاثة منهم من دون إقفال الملف وإحالته الى القضاء المختص بانتظار الاستماع الى العضويين الباقيين.
الاكثر قراءة
ضو يكشف عن أمرٍ خطيرٍ... ارتفاع ناري في الأسعار! 9 "مجتهد" يكشف: ماذا قالت اميركا لـ "بن سلمان" عن إيران 5 3 مصارف لبنانية "مهدّدة"! 1
جعجع غائب عن السمع 10 في البقاع... شاب يقتل صديقه عن طريق الخطأ 6 جنبلاط ينشر صورة لـ"بشار الأسد"... "حقدهم اعمى" 2
شينكر لا يعجبه حسن نصرالله! 11 "تغريدة"... برسم النيابة العامة 7 ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ 3
جنبلاط يكشف عن "مؤامرة العصر"... "لبنان أكبر المتضررين" 12 الفاخوري يكشف عورة السلطة: العداء لاسرائيل "وجهة نظر" 8 الحريري عن "القوات": "هني بيعرفوا شو عملوا معي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر