Beirut
26°
|
Homepage
بعد شتمه بري... إخلاء سبيل عدنان فرحات
المصدر: سكايز | الاثنين 20 أيار 2019

قرّرت الهيئة الاتهامية، يوم الأربعاء 15 أيار 2019، إخلاء سبيل المواطن عدنان فرحات من حبّوش في قضاء النبطية، بكفالة مالية قدرها 500 ألف ليرة لبنانية، بعد يومين على اعتقاله، بحسب ما أفادت مؤسسة سمير قصير "سكايز".

وكانت النيابة العامة قد وجّهت له تهم "النيل من هيبة الدولة، وإثارة النعرات الطائفية، والنيل من سمعة رئيس الدولة، والقدح والذم والتحقير بحق أشخاص في الإدارات والمؤسسات العامة"، على خلفية الرسالة الصوتية التي نشرت له عبر "واتس اب" وهو ينتقد السياسيين اللبنانيين وتحديداً رئيس مجلس النواب نبيه بري وعائلته.

وفي التفاصيل، قال إبن أخيه أديب فرحات لمركز "سكايز":"تم إطلاق سراحه حوالي الساعة الثالثة بعد ظهر الأربعاء، بناءً على قرار الهيئة الاتهامية بعد عرضه عليها، وبكفالة مالية بقيمة 500 ألف ليرة لبنانية، وستحوّل القضية على القاضي المنفرد الجزائي، وعلى أساسه ستتحول إلى قضية عادية نتابعها في المحاكم".
الاكثر قراءة
ضو يكشف عن أمرٍ خطيرٍ... ارتفاع ناري في الأسعار! 9 "مجتهد" يكشف: ماذا قالت اميركا لـ "بن سلمان" عن إيران 5 3 مصارف لبنانية "مهدّدة"! 1
جعجع غائب عن السمع 10 في البقاع... شاب يقتل صديقه عن طريق الخطأ 6 جنبلاط ينشر صورة لـ"بشار الأسد"... "حقدهم اعمى" 2
شينكر لا يعجبه حسن نصرالله! 11 "تغريدة"... برسم النيابة العامة 7 ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ 3
جنبلاط يكشف عن "مؤامرة العصر"... "لبنان أكبر المتضررين" 12 الفاخوري يكشف عورة السلطة: العداء لاسرائيل "وجهة نظر" 8 الحريري عن "القوات": "هني بيعرفوا شو عملوا معي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر