Beirut
26°
|
Homepage
ريما فرنجية تعلن "حالة طوارئ".. "أطفالنا بخطر"!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 23 أيار 2019

بالتزامن مع إضراب الجمعيات والمؤسسات التي تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة، أعلنت السيدة ريما فرنجية في تغريدة على حسابها عبر "تويتر" عن "حالة طوارئ".

وأرفقت فرنجية تغريدتها بفيديو، يظهر عدد من المستفيدين من تلك الجمعيات وأهميتها، مشيرة إلى أنه "في حال أقفلت أطفالنا ومجتمعنا بخطر".

وعلقت على الفيديو، بالتالي:"حالة طوارئ نعلنها مع الاتحاد الوطني لشؤون الإعاقة بإضراب الجمعيات والمؤسسات، التي لم تعد قادرة على الاستمرار بتقديم خدماتها لأبنائها الذين يعانون أصلاً من انعدام المساواة"، مرفقاً بهاشتاغ "#الأمن_الاجتماعي_في_خطر".




وفي تغريدة أخرى رأت فرنجية أنه "في فترة التقشف هناك أولويات مقدّسة، لا بد من الالتزام بها وخاصة في ما يتعلق بذوي الإعاقات والفئات المهمشة، والمطلوب منا جميعاً أن نتعاون معاً لتجاوز هذه المرحلة الصعبة".


الاكثر قراءة
ضو يكشف عن أمرٍ خطيرٍ... ارتفاع ناري في الأسعار! 9 "مجتهد" يكشف: ماذا قالت اميركا لـ "بن سلمان" عن إيران 5 3 مصارف لبنانية "مهدّدة"! 1
جعجع غائب عن السمع 10 في البقاع... شاب يقتل صديقه عن طريق الخطأ 6 جنبلاط ينشر صورة لـ"بشار الأسد"... "حقدهم اعمى" 2
شينكر لا يعجبه حسن نصرالله! 11 "تغريدة"... برسم النيابة العامة 7 ماذا قالت كريمة "المحرر" حسن جابر عن باسيل؟ 3
جنبلاط يكشف عن "مؤامرة العصر"... "لبنان أكبر المتضررين" 12 الفاخوري يكشف عورة السلطة: العداء لاسرائيل "وجهة نظر" 8 الحريري عن "القوات": "هني بيعرفوا شو عملوا معي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر