Beirut
29 °
|
Homepage
ريما فرنجية تعلن "حالة طوارئ".. "أطفالنا بخطر"!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الخميس 23 أيار 2019

بالتزامن مع إضراب الجمعيات والمؤسسات التي تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة، أعلنت السيدة ريما فرنجية في تغريدة على حسابها عبر "تويتر" عن "حالة طوارئ".

وأرفقت فرنجية تغريدتها بفيديو، يظهر عدد من المستفيدين من تلك الجمعيات وأهميتها، مشيرة إلى أنه "في حال أقفلت أطفالنا ومجتمعنا بخطر".

وعلقت على الفيديو، بالتالي:"حالة طوارئ نعلنها مع الاتحاد الوطني لشؤون الإعاقة بإضراب الجمعيات والمؤسسات، التي لم تعد قادرة على الاستمرار بتقديم خدماتها لأبنائها الذين يعانون أصلاً من انعدام المساواة"، مرفقاً بهاشتاغ "#الأمن_الاجتماعي_في_خطر".




وفي تغريدة أخرى رأت فرنجية أنه "في فترة التقشف هناك أولويات مقدّسة، لا بد من الالتزام بها وخاصة في ما يتعلق بذوي الإعاقات والفئات المهمشة، والمطلوب منا جميعاً أن نتعاون معاً لتجاوز هذه المرحلة الصعبة".


الاكثر قراءة
بالفيديو: اشكال كبير على باب غرفة القاضية عون 9 بالفيديو: اشكال وتضارب بين لبنانيين وسوريين في سوق الخضار 5 بالفيديو: المحامية دندش تروي ما حصل مع القاضية عون 1
"لبناني أميركي" يستظل بحزب الله! 10 طنوس مشلب... وأخيراً ! 6 اليكم الطرق التي سيقطعها العسكريون المتقاعدون غدا 2
بالأسماء: مجلس النواب ينتخب خمسة أعضاء للمجلس الدستوري 11 بوادر ازمة بين لبنان وروسيا 7 الفرد رياشي: لبنان وافق على تصنيف حزب الله كتنظيم ارهابي 3
هل سيبادر الرئيس عون؟ 12 برقية من معارض سوري الى جنبلاط 8 "ترشيح جعجع لرئاسة الجمهورية حتمي" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر