Beirut
16°
|
Homepage
"تمنيت أن تنشق الأرض"... سواريز يكشف ما تجرعه من صلاح
المصدر: سبوتنيك | الجمعة 14 حزيران 2019 - 21:08

تمنيت أن تنشق الأرض وتبلعني، بتلك الكلمات استهل نجم برشلونة حديثه عما وصفه بـ"ليلة برشلونة الحزينة"، والتي شهدت خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلة من ليفربول بأربعة أهداف دون رد.

وتحدث لويس سواريز، مهاجم برشلونة في مقابلة مع قناة "فوكس سبورتس" في تغطية خاصة قبل انطلاق بطولة "كوبا أميركا"، قائلا إن الخسارة من ليفربول برباعية نظيفة كانت ليلة مؤلمة.

وأضاف بقوله "لم أكن أشعر يوما أني سأعيش ليلة أسوأ من ليلة عضي لمدافع إيطاليا جورجيو كيلليني في كأس العالم 2014، والتي منعت بسببها من خوض أي مباريات كرة قدم لنحو 4 أشهر، حتى عشت ليلة الآنفيلد الكارثية".




ومضى "الأيام التي أعقبت عودتي إلى برشلونة عقب تلك الخسارة المذلة، كانت أسوأ لحظات حياتي كلها، أردت أن اختفي من كل العالم، تمنيت أن أكون كائنا غير مرئيا".

واستطرد "لم أكن أرغب في اصطحاب أولادي إلى المدرسة، كان الجميع يرى كيف أن حالتي سيئة للغاية، لم أكن أرغب في فعل أي شيء، لقد كانت لحظات صعبة للغاية، لا أتمنى تكرارها أبدا".

لقراءة المقالة كاملة إضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2F8AGDu
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر