Beirut
16°
|
Homepage
جديد الطالبة المصرية المسحولة ببريطانيا.. حكم مخفف
المصدر: العربية.نت | السبت 15 حزيران 2019 - 8:28

قضت محكمة بريطانية بالسجن 8 أشهر لمتهمة من أصل 6 فتيات تورطن في مقتل الفتاة المصرية مريم مصطفى بعد سحلها في حافلة بأحد شوارع نوتنغهام.

وفي هذا السياق، أوضح حاتم مصطفى والد الفتاة المصرية "للعربية.نت" أن المحكمة قضت بمعاقبة فتاة أخرى من المتهمات بالخدمة المجتمعية، كما قضت بتأجيل الحكم بشأن 4 أخريات إلى جلسة الأربعاء القادم.

وأضاف أنه يشعر بالاستياء من الحكم، معتبراً أنه مخفف، ولا يناسب الجرم الذي ارتكبته الفتيات المتهمات ضد ابنته، مؤكداً أن العائلة تدرس مع محاميها حيثيات الحكم للرد عليه قانونا .


وكانت الفتاة مريم مصطفى، البالغة من العمر 18 عاما قد تعرضت في مارس من العام الماضي للسحل والضرب من قبل 10 فتيات بريطانيات أمام المارة في نوتنغهام وتم نقلها إلى المستشفى في حالة خطرة.

وقالت والدة الطالبة المصرية، في فيديو إن الفتيات قمن بسحل ابنتها إلى مسافة 20 متراً، في أحد الشوارع المزدحمة بالمارة ودون سبب يذكر، مضيفة أن ابنتها تمكنت من الهرب من الفتيات بمساعدة شاب، واختفت في إحدى الحافلات.

كما ذكرت أن الفتيات قمن بمطاردة ابنتها والاعتداء عليها بالضرب مرة أخرى داخل الحافلة حتى فقدت وعيها، مؤكدة أن السائق اتصل بسيارة الإسعاف التي جاءت وحملت ابنتها إلى المستشفى، حيث رقدت حتى فارقت الحياة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر