Beirut
27°
|
Homepage
قصة هشام ضحية الهجوم على مطار أبها... و"القدر"!
المصدر: العربية | الاربعاء 26 حزيران 2019

تحدث باسل مراد صديق المقيم السوري هشام ويحه، الذي لقي حتفه في اعتداء الحوثيين على مطار أبها، لـ"العربية.نت" عن علاقته بهشام، قائلاً:"جمعني مع صديقي هشام آخر لقاء في شهر رمضان المبارك، حيث اتجه هشام إلى مدينة جدة لإجراء عملية في الشبكية، وبعد أن تكللت العملية بالنجاح قام بأداء فريضة العمرة والعودة إلى مدينة أبها".

وأشار، إلى أن "هشام يقيم في السعودية منذ عشرين عاماً، وهو في العقد الخامس من العمر ويتصف بأخلاق رفيعة ومحب للخير، وهو غير متزوج ووالدته تقيم في دمشق، وتوفي شقيقه الأكبر العام الماضي بسبب ظروف مرضية بعد اعتقاله من قبل النظام السوري".

وأضاف في حديث الى "العربية.نت" مع الصحفية نادية الفواز:"هشام يعمل في شركة تأجير سيارات، وذهب إلى مطار أبها في مهمة عمل واستقبال عملاء، ولكن قدره كان هناك وتوفي إثر الهجوم الإرهابي، حينها فوجئت بخبر وفاته بعد أن حاولت الاتصال به مراراً، فوجدت جواله مغلقاً".


وختم هشام حديثه بالقول:"كل دعواتنا للسعودية أن ينصرها الله على أعدائها ويثبت أقدام الجنود البواسل وأن يحفظ هذا البلد الكريم".

هذا ووقع هجوم إرهابي بطائرة حوثية مسيرة استهدفت مواقف سيارات مطار أبها في السعودية الأحد الماضي.

وأعلن المتحدث الرسمي بإسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، أن "الهجوم الإرهابي نتج عنه قتيل من الجنسية السورية، وإصابة 21 من المدنيين من جنسيات مختلفة".
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر