Beirut
16°
|
Homepage
جاريد كوشنر ينتظر "الوقت المناسب"... ويواجه!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 26 حزيران 2019 - 10:40

أشار جاريد كوشنر، مستشار وصهر الرئيس الأميركي، الى أنّ "الرؤية التي قدمناها من خلال خطّة السلام الأميركيّة يمكن أن تجعل الاقتصاد أفضل في الضفّة الغربية وغزّة".

وقال في حديثٍ الى "العربية":"حصلنا على الكثير من ردود الأفعال الجيدة على الخطة، كما نحترم قرار من اختاروا عدم المشاركة في مؤتمر البحرين". مضيفًا:"أعتقد أنّ الرئيس الأميركي دونالد ترمب يفي بوعوده فيما يتعلق بملفات الشرق الأوسط".

وشدّد، على أنّ "خطتنا تظهر القدرة على ربط الضفة الغربية وغزة، وعلينا أن نركّز على تحسين الحياة بالنسبة الى الفلسطينيين".مشيرًا، الى أننا "نسعى إلى وضع أمني مستقر يسمح بتدفق الأموال إلى الفلسطينيين".


وأضاف:"جربنا الكثير من الأمور سابقًا في عملية السلام ولم نصل إلى شيء، من هنا، فإنّ التركيز الآن على الخطة الاقتصادية رغم الانتقادات وسنسعى الى تحسينها".

ولفت مستشار وصهر الرئيس الأميركي، الى أننا "سنكشف عن الجانب السياسي لخطتنا في الوقت المناسب". مؤكّدًا، أننا "سنواجه كل المشكلات السياسيّة معًا لكن تركيزنا الآن على الجانب الاقتصادي".

ورأى، أنّ "الطرفين الإسرائيلي والفلسطيني لم يقدّما التنازلات اللازمة سابقا". مشدّدًا، على أننا "نسعى للوصول إلى حكومة فلسطينية مستدامة تعتمد على نفسها".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 9 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 10 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 12 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر