Beirut
26°
|
Homepage
لبنان يحصل على أجهزة تكنولوجيا معلومات لمؤسسات أمنية
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 26 حزيران 2019

تبرعت "اليونيفيل" هذا الأسبوع بأجهزة تكنولوجيا معلومات ونقل تملكها الأمم المتحدة الى المؤسسات الأمنية اللبنانية، وذلك بهدف تعزيز سلطة الدولة في منطقة عمليات البعثة في جنوب لبنان.

تضمنت الهبات معدات وأصول تكنولوجيا معلومات ونقل للأمن العام اللبناني في 24 حزيران، وأصول تكنولوجيا معلومات الى مديرية المخابرات في القوات المسلحة اللبنانية هذا اليوم.

والهبات التي تم تقديمها هذا الأسبوع هي الأخيرة في سلسلة من تقديمات "اليونيفيل" للأمن العام والقوات المسلحة اللبنانية ومديرية المخابرات التابعة لها. وكان قد بدأ تقديم هذه الهبات بين عامي 2010 و2011.


ومن المزمع تقديم هبات مماثلة الى القوات المسلحة اللبنانية قريبا.

ومنذ بداية عملية الحوار الاستراتيجي في عام 2010، وهي الآلية التي تسعى "اليونيفيل" من خلالها إلى الحصول على دعم المانحين لضمان تنمية قدرات مؤسسات الدولة الأمنية في جنوب لبنان، تبرعت "اليونيفيل" بأصول مختلفة تعود ملكيتها للأمم المتحدة إلى القوات المسلحة اللبنانية.
الاكثر قراءة
حصيلة تفتيش وزارة "العمل" 9 باسيل: نحن مع "القوات"! 5 تطورات هامّة في قضية إخفاء الامام موسى الصدر 1
20 عامًا من الأشغال الشّاقة لمطلق النار على مخفر قوى الأمن 10 بالفيديو والصور: إنتقام جنوني ومتسلسل في الشياح.. وفنان يتدخل! 6 "حيلة" من أصحاب المحال في أبي سمراء للهروب من المداهمات 2
جعجع يستنكر... ويناشد 11 سابقة من نوعها بحقّ قاصرٍ "موقوف" في لبنان! 7 بالأسماء: عقوبات قاسية تنتظر شركات لبنانية "داعمة لحزب الله" 3
رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان: سأستقيل إذا.. 12 الذهب يهبط 8 جريمة قتل فاطمة على يد صهرها... تابع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر