Beirut
16°
|
Homepage
خلل مفاجئ في خدمات "آيكلاود" من "آبل"
المصدر: العربية.نت | الخميس 04 تموز 2019 - 21:38

توقفت خدمة آيكلاود (iCloud) من "آبل" عن العمل بشكل طبيعي في مختلف أنحاء العالم، وذلك وفقا لصفحة آبل على الإنترنت، والتي أوضحت أن المشكلة تؤثر على بعض المستخدمين.

وتُعد "آيكلاود" خدمة تخزين ونسخ احتياطي عبر الإنترنت من "آبل"، وتتيح للمستخدمين تخزين المعلومات، بما في ذلك البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتقويم. كما يمكن للمستخدمين مزامنة هذه البيانات بين العديد من الأجهزة المدعومة والحواسيب. وتوفر "آيكلاود" للمستخدمين مساحة تخزين تصل إلى 5 جيغابايت مجاناً، بينما توفر مساحات تخزين إضافية مقابل رسوم اشتراك شهرية أو سنوية.

ويظهر موقع Down Detector، المتخصص في رصد انقطاع الخدمة عن المواقع الإلكترونية بناءً على تقارير يقدمها المستخدمون من مختلف أنحاء العالم، مواجهة خدمة "آيكلاود" مشاكل منذ الساعة 7:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وتتعلق معظم المشاكل المبلغ عنها بحسب موقع Down Detector بالبريد الإلكتروني، والنسخ الاحتياطي، وصعوبة الوصول إلى الخدمة بشكل عام.

من جهتها، أوضحت "آبل" أن المشاكل تتعلق بميزات المستندات في السحابة، وخدمات "العثور على أصدقائي"، و"العثور على هاتفي" و"مركز الألعاب" و"ميزة وقت الشاشة" والصور والنسخ الاحتياطي والتبويبات والإشارات المرجعية والتقويم وجهات الاتصال والبريد والملاحظات والتذكير.

ويبدو أن العطل يشمل مناطق أوروبا والولايات المتحدة الأميركية وأميركا الجنوبية واليابان، بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط أيضاً.

كما من الواضح أن "آبل" تواجه مشاكل في أنظمة متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بها، حيث أبلغ عدد من المستخدمين أن الموظفين غير قادرين على إكمال طلبات العملاء أو طلبات الدعم.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 9 إنتحرت في بلدة بقاعية... والسبب "صادم"! 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 10 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 6 الموجة "الحارة" تنحسر غداً... ولكن هذا ما ينتظركم بعد 23 نيسان! 2
الحزن يخيم على عائلة الحريري! 11 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 7 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 3
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر