Beirut
30°
|
Homepage
نحاس: الارقام المتناقضة بين الحكومة ولجنة المال غير مهمة
المصدر: صوت لبنان 100.5 | الجمعة 12 تموز 2019

اعتبر مقرّر لجنة المال والموازنة النائب نقولا نحاس في حديث الى "صوت لبنان 100.5"، أنّ "إعادة البحث من نقطة الصفر في ارقام الموازنة خلال جلسات الهيئة العامة، سيشكل اشارة خاطئة للمجتمع الدولي".

ولفت الى انّ "الارقام المتناقضة حول نسبة العجز بين الحكومة ولجنة المال وصندوق النقد الدولي، غير مهمة فالرقم وهمي والمجتمع الدولي يحاسبنا ليس على الارقام بل على الجدية بالعمل في تطبيق الاصلاحات الواردة في الموازنة".

وحول عدم رضى رئيس الحكومة عن التخفيضات التي ادخلتها لجنة المال والموازنة، قال نحاس:"علينا الا نختلف على الارقام لانه لم يعد لدينا وقت، وكل الكتل كانت موجودة في لجنة المال، وبالنسبة للموضوع الجمركي، وتحديداً رسم الـ 2% على الاستيراد، فالحكومة لا تحتاج الى المجلس النيابي، ويبقى ان تتعهد بدرس البنود وتدخل التعديلات المناسبة عليها ونحن موافقون".
إقرأ المزيد
"سيدر" أسير
الاكثر قراءة
نصيحة من جنبلاط! 9 شقيق نائب في ذمة الله 5 "ماذا يفعل شامل بيننا؟" 1
أول تعليق قطري بشأن التوتر الأخير مع إيران في "هرمز" 10 "عنتريات" على طاولة باسيل 6 "جهاد العرب"... وشراء أسهم في مجدليا - زغرتا! 2
أبعد من "ترويقة" .. أقرب إلى "تحالف"! 11 كيف علّق جنبلاط على استقالة نواف الموسوي؟ 7 بالصور: ظهور جديد لأسماء الأسد 3
"المعلومات" تنهي تحقيقاتها...افادات وأدلة تقنية وميدانية 12 مطرانية جبيل تعلن موقفها من عرض "مشروع ليلى" 8 "مشروع ليلى" لن يمر مرور الكرام في جبيل 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر