542 مصابين حالياً 1368 شفاء تام 37 وفيات 39 حالة جديدة 1946 إصابة مؤكدة فيروس كورونا في لبنان
Beirut
24°
|
Homepage
ارسلان و"الفتن المتنقلة"!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 12 تموز 2019

غرد رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" النائب طلال أرسلان على حسابه عبر "تويتر"، قائلا:"لا يستطيع الجبل وأهله أن يعيشوا خارج الزمن وخارج ما يتطلبه زمننا الحالي في مواجهة الأوضاع الاقتصادية والاستثمارية والحياتية والإنمائية وفي طلب العيش الكريم الا باتباع سياستين الأولى الإنفتاح والثانية بناء الثقة".




وأضاف:"التحديات التي نمر بها في هذه الأيام اختلفت كليا عن التحديات الماضية، كفى مزايدات وعصبيات ومذهبيات لا تطعم اولادنا خبزهم اليومي، التحريض والتكاذب والفتن المتنقلة لن تجدي نفعا بل ترجعنا الى زمن القرون الوسطى".





وتابع ارسلان:"أصبح أهل الجبل في وضع اقتصادي تحت الصفر، وطموح اولادنا أصبح الهجرة او العمل خارج مناطقنا من قلة الحيلة نتيجة السياسة المتبعة في التقوقع والانعزال، وهذه السياسة لم يستطع اخواننا في الطوائف الأخرى الذين يشكلون عدديا اكثر منا الاستمرار بها بل دفعوا أثمانا باهظة في سلوك طريقها".



الاكثر قراءة
الجهاد الزراعي "معركة فاشلة" 9 بالفيديو: لحظة وصول تاج الدين إلى مطار بيروت 5 إنخفاض سعر الدولار في السوق السوداء 1
قرارٌ جديدٌ لوزير المالية 10 باسيل يكشف عن "العائق" امام مجيء السياح الى لبنان 6 بومبيو: سنساعد لبنان للخروج من أزمته 2
12 مليون يورو من فرنسا والدانمارك الى لبنان 11 دولاراتٌ تركية في مطارِ بيروت... تجارةٌ أم إرهاب؟ 7 "يَخنة الكاتيوشا": تَراجيديا شكسبيريّة لبنانيّة 3
تذكيرٌ من الأمن العام الى المواطنين 12 بالفيديو:"الموت لأميركا" عند مدخل مطار بيروت 8 "تكلفة" عملية هروب كارلوس غصن "الأسطورية" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر